مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ مباشرة
مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ مباشرة

نعرض لكم تفاصيل مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا مباشرة، يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً وغير مرحب به على نظيره البرتغالي بنفيكا، في المواجهة المثيرة المنتظرة في تمام الساعة التاسعة مساءً، اليوم الأربعاء، ويستضيف ملعب “النور” المبارة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-2022، على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD.

يدخل المنتخب البافاري المواجهة المثيرة الساعات القليلة القادمة بقيادة مدربه جوليان ناجيلسمان الذي يتصدر المجموعة الخامسة بعد جني ستة نقاط، متقدما بذلك على وصيف البطل بنفيكا الذي حصل على أربعة نقاط، بينما يأتي دينامو كييف في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويحتل برشلونة ذيل الترتيب بدونه أي نقاط. مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

ويتطلع فريق بايرن ميونيخ لمواصلة انتصاراته المتتالية والساحقة في دوري أبطال أوروبا بهدف الحفاظ على صدارته في الدوري، حيث فاز في الجولتين الأوليين ضد فريق برشلونة بثلاثة أهداف دون أي هدف، ثم دينامو كييف بخمسة أهداف صافية دون أي رد.

بدأ ناجيلسمان بداية جيدة مع نادي بايرن ميونيخ، حيث تمكن من تسجيل 6 نقاط وتمكن من تحقيق فارق 8 أهداف في أول مباراتين، وهو أفضل رقم قياسي لمدرب بافاري في بداية فترته في دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل مباراة بنفيكا ضد بايرن ميونخ

البطولة  دوري ابطال اوروبا 
الجولة دور المجموعات – الجولة الثالثة 
الملعب النور 
التعليق الصوتيعصام الشوالي 
القنوات الناقلةBein Premium 3HD
الموعد  الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) 
التاريخ لاربعاء ( 20 – 10 – 2021 ) 
النتيجة بنفيكا 0:0 بايرن ميونخ 

 

رصد موقع مطبات قيام الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن موعد مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ، مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ اليوم، مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ مباشرة، القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وبايرن ميونخ، تاريخ مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ، موعد مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ ، مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا حصري، قنوات تعرض مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ، وغيرها الكثير من الكلمات من خلال محرك البحث الشهير جوجل.

اقرأ المزيد: