مباراة بلجيكا وإستونيا مباشرة
مباراة بلجيكا وإستونيا مباشرة

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة بلجيكا وإستونيا مباشرة، حيث يعود المنتخب البلجيكي لمباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بمواجهة إستونيا والمنتظر إقامتها في إطار منافسات المجموعة الخامسة.

وخاض المنتخب البلجيكي 6 جولات ويبقى له مباراتين في مجموعته الخامسة بتصفيات المونديال، حيث بدأها بالفوز على ويلز بنتيجة 3-1، فيما بعد تعادل مع التشيك بهدف لكل منهما.

وحقق الشياطين الحمر فوزا ساحقا على بيلاروسيا 8-0، وفاز على إستونيا 5-2، وفاز 3-0 على التشيك، وفاز بالدور الأخير على بيلاروسيا 1-0.

وسيشارك المنتخب البلجيكي في مباراة السبت لتحديد التأهل الرسمي لكأس العالم 2022 في حال فوزه على إستونيا.

كما يمكنه التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر بالتعادل مع إستونيا، لكن في هذه الحالة سينتظر عدم فوز منتخب ويلز على بيلاروسيا.

يفتقد فريق المدرب روبرتو مارتينيز للمهاجم المخضرم روميلو روكاكو  الغائب عن التشكيلة البلجيكية بسبب الإصابة.

وتتصدر بلجيكا ترتيب المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2022 الأوروبية برصيد 16 نقطة من 6 مباريات.

وتأتي جمهورية التشيك في المركز الثاني برصيد 11 نقطة في 7 جولات، وتعادل مع ويلز بنفس الرقم القياسي، لكن في 6 مباريات، تأتي إستونيا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط ، وأخيراً بيلاروسيا بثلاث نقاط.

ما هو موعد مباراة بلجيكا ضد إستونيا؟

من المنتظر أن يستضيف منتخب بلجيكا نظيره إستونيا، يوم غدا السبت الموافق 13 – 11 – 2021، ضمن الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق مباراة بلجيكا ضد إستونيا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد إستونيا؟

من المقرر ان تذاع مباراة بلجيكا وإستونيا في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 عبر قناة “beIN Sports”.

تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: دينايير، الدرفيريلد، فيرتونخين، كاستاني

خط الوسط: فيتسيل، كيفين دي بروين، كاراسكو، فانكين

خط الهجوم: هازارد، تروسارد

 

أختيار المحررين/

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة بلجيكا وإستونيا، مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم، مباراة بلجيكا وإستونيا مباشرة، مباراة بلجيكا وإستونيا حصري، مباراة بلجيكا ضد إستونيا، لقاء بلجيكا وإستونيا، مواجهة بلجيكا وإستونيا، مباراة إستونيا وبلجيكا اليوم، مباراة إستونيا وبلجيكا اليوم، مباراة إستونيا وبلجيكا حصري، مباراة إستونيا وبلجيكا مباشر، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.