حصري.. مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري مباشرة 4-11-2021 "كورا أكسترا" والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يعرض لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري مباشرة، حيث يستعد فريق بيراميدز وفريق الإتحاد السكندري للمباراة القادمة بينهما ويسعى فريق بيراميدز للمنافسة على صدارة الدوري والوصول للمركز الأول خاصةً بعد فوزه على فريق فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف ليصبح رصيده 6 نقاط ومن جانب آخر يستعد نادي الاتحاد لمباراة قوية تجمعه مع فريق بيراميدز ويسعى لسلب الثلاث نقاط والفوز بالمباراة.

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري مباشرة

يستقبل استاد الدفاع الجوي مباراة نادي بيراميدز أمام فريق الاتحاد السكندري وذلك يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر عام 2021 ويسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط.

استطاع نادي الاتحاد في المباراة الماضية أمام نادي فيوتشر اف سي الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط ويرغب في خوض هذه المباراة القوية التي تجمعه أمام نظيره.

بينما نادي بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط يرغب في الفوز بهذه المباراة والصعود إلى مركز أعلى ليستطيع الصدارة والفوز بالدوري لهذا الموسم.

وقد استطاع بيراميدز الفوز بالمباراة الماضية أمام نادي فاركو بهدفين مقابل هدف والتي تعد المباراة الثانية للفوز ويأمل في تكملة سلسلة الانتصارات مما جعله يصارع من أجل تحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد السكندري مباشرة

سينطلق بدء المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية في استاد الدفاع الجوي وذلك من خلال قناة أون تايم سبورت التي تقوم ببث مباريات الدوري المصري حصريًا من خلال شاشتها.

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل فريق بيراميدز

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: أحمد توفيق/ أحمد سامي/ عبد الله بكري.

خط الوسط: محمود حمادة/ عبد الله السعيد/ رمضان صبحي.

هجوم: محمود وادي.

تشكيل فريق الاتحاد

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: محمود رزق- السيد سالم- كريم يحيى.

خط الوسط: عمار حمدي- أحمد نبيل- مروان عطية.

الهجوم: خالد قمر.

 

أختيار المحررين/

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، توقيت مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري اليوم، مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري حصري، موعد مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز، توقيت مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز، مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز اليوم، مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز مباشرة، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.