مباراة تشيلسي ومالمو مباشرة

نعرض إليكم تفاصيل مباراة تشيلسي ومالمو مباشرة، حيث من المنتظر ان يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره مالمو السويدي، مساء اليوم الأربعاء 20-10-2021م، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، ويسعى فريق تشيلسي، الحاصل على اللقب، لتحقيق أنتصاره الثاني في المجموعة، بعد أن خسر في جولته الأخيرة 0-1 خارج ملعبه ضد فريق يوفنتوس الإيطالي، وقبلها تحقيق الفوز في الجولة الأولى 1-0 على الفريق الروسي زينيت سان بطرسبرج.

على الجانب الآخر، ينتظر فريق مالمو الحصول على النقطة الأولى له في المجموعة، بعد خسارته في أول جولتين ضد فريق يوفنتوس 0-3 وزينيت 0-4.

فريق تشيلسي الإنجليزي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا بحصوله على 3 نقاط بالتساوي مع زينيت، ويأتي فريق مالمو دون حصوله على أي نقاط في المركز الرابع.

موعد مباراة تشيلسي ومالمو في دوري أبطال أوروبا

ستكون مباراة تشيلسي ومالمو بضيافة ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، مساء اليوم الأربعاء 20-10-2021م.

ومن المنتظر أن تبدأ  مباراة تشيلسي ومالمو مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة

تُبث منافسات دوري أبطال أوروبا عبر قنوات “بي إن سبورتس” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة تشيلسي ومالمو على قناة “beIN Sports 2 HD Premium“.

 

رصد موقع مطبات قيام الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن موعد مباراة تشيلسي ومالمو، مباراة تشيلسي ومالمو اليوم، مباراة تشيلسي ومالمو مباشرة، مباراة تشيلسي ومالمو حصري، القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومالمو، قنوات تبث مباراة تشيلسي ومالمو، موعد مباراة مالمو وتشيلسي، موعد مباراة مالمو وتشيلسي اليوم، موعد مباراة مالمو وتشيلسي حصري، قنوات تبث موعد مباراة مالمو وتشيلسي، وغيرها الكثير من الكلمات من خلال محرك البحث الشهير جوجل.

اقرأ المزيد: