مباراة تشيلسي وولفرهامتون اليوم
مباراة تشيلسي وولفرهامتون اليوم

مباراة تشيلسي وولفرهامتون اليوم..!! يخرج فريق البلوز تشيلسي متجهان إلى ملعب مولينيو من أجل خوض مباراة هامة ستجمعه بفريق ولفرهامبتون في إحدى مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعادل المخيب لآمال وطموحات جماهير تشيلسي في الجولة الماضية أمام فريق ايفرتون وابتعاده عن المتصدر مانشستر سيتي والوصيف ليفربول بفارق أربع نقاط.

يدخل فريق تشيلسي هذه المباراة وعينه  الثلاث نقاط فقط أكد توماس توخل على ضرورة الفوز في مباراة ولفرهامبتون من أجل الضغط على فريقي المقدمة.

في المقابل يدخل فريق ولفرهامبتون هذه المباراة وهو يريد استغلال نقاط ضعف فريق تشيلسي التي ادت به الى نزيف النقاط الذي يعاني منه في الجولات الثلاث الماضية ورغم أن فريق ولفرهامبتون لم يستطع الفوز على أي فريق من فرق الدوري الانجليزي الكبار مثل السيتي والليفر إلا أنه يريد الفوز على أرضه ووسط جماهيره على فريق تشيلسي.

بطاقة مباراة تشيلسي وولفرهامتون اليوم

الحدث :- تشيلسي × وولفرهامتون

البطولة :- الدوري الإنجليزي

يوم المباراة:- الأحد 19 ديسمبر 2021

توقيت المباراة:-  الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة للمباراة :- beIN Sports 2 HD premium

ملعب المباراة:- ملعب مولينيو

ماتش وولفرهامبتون ضد تشيلسي اليوم

في احدى مباريات الجولة الثامنة عشر يدخل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على فريق ولفرهامبتون على أرضية ملعب مولينيو معقل فريق ولفرهامبتون، يحتل فريق تشيلسي الترتيب الثالث في الدوري العام برصيد 37 نقطة، على الجانب الآخر يدخل الفريق صاحب الأرض والجمهور فريق ولفرهامبتون هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثامن برصيد 24 نقطة لذا لن يفرض أي من المدربين في أي نقطة في هذه المباراة، لذا نتوقع أن تشهد إثارة وحماس كبير، خاصة وأن كلا الفريقين يريدان تقديم أي شيء يرضي الجماهير.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامتون والقنوات الناقلة اليوم

تقام هذه المباراة يوم الأحد القادم الموافق 19 ديسمبر في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك عبر شاشة قناة بين سبورت الرياضية بريميوم 2 والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.