مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم، في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، بالإضافة إلى قنوات البث والتشكيلة المحتملة.

ستقام مباراة تشيلسي ويوفنتوس المرتقبة في الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج، ويخوض تشيلسي مواجهته ضد يوفنتوس بهدف التقدم إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا من خلال تحقيق نتيجة إيجابية.

يحتاج البلوز إلى التعادل أو الفوز للتأهل رسميًا لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وتسوية البطاقة الثانية من المجموعة الثامنة.

بعد فوزه على زينيت سانت بطرسبرغ 4-2 في الجولة السابقة من بطولة أوروبا، حصل يوفنتوس بالفعل على التذكرة الأولى بالتأهل للدور التالي.

وستكون المعركة بين يوفنتوس وتشيلسي شرسة في صدارة المجموعة الثامنة التي يقودها حاليًا يوفنتوس برصيد 12 نقطة وتشيلسي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

فاز يوفنتوس في جميع مباريات مجموعته الأربع حتى الآن، حيث سجل تسعة أهداف واستقبل هدفين فقط. بينما فاز تشيلسي بثلاث مباريات وخسر واحدة، كان ذلك أمام السيدة العجوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا، وسجل لاعبيه ستة أهداف وحصلوا على هدف واحد.

موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم

في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، سيواجه تشيلسي يوفنتوس على ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021.

من المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي في القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد يوفنتوس؟

مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس في الدور الخامس لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ستنقل عبر التلفزيون “beIN Sports 2 HD Premium”.

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل تشيلسي:

حراسة المرمي: ميندي

خط الدفاع: ريس جيمس، تشالوباه، تياجو سيلفا، روديجير

خط الوسط: بن تشيلويل، كانتي، جورجينو

خط الهجوم: ماونت، هافيرتز، هودسون أودوي

تشكيل يوفنتوس:

حراسة المرمى: تشيزنى.

خط الدفاع: أليكس ساندرو، بونوتشي، دي ليخت، بيليجريني.

خط الوسط: كوادرادو، مكيني، لوكاتيلي.

خط الهجوم: موراتا، كييزا، ديبالا.

 

أختيار المحررين: