مباراة تونس ومالي
مباراة تونس ومالي

مباراة تونس ومالي القادمة..!! يستعد منتخب نسور قرطاج لاستقبال منتخب مالي لخوض لقاء في قرطاج، وذلك لحساب مباريات إياب تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال كأس العالم قطر 2022، 

يدخل منتخب نسور قرطاج بأفضلية مباراة الذهاب التي أقيمت في مالي وانتهت بفوز منتخب تونس بهدف نظيف مقابل لا شيء في مباراة شهدت اهدار منتخب تونس الأهداف كثيرة كانت كفيلة بضمان تأهله إلى كأس العالم بشكل كبير، 

وتعد مواجهة تونس مع نظيره منتخب مالي هي الثالثة في غضون شهرين حيث جمعتهما مباراة في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وانتهت بفوز مالي.

مواجهة تونس ومالي القادمة

يستقبل منتخب نسور قرطاج نظيره منتخب مالي على ملعب الأولمبي برادس، لحساب مباريات العودة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر القادم 2022، استعد المنتخب التونسي لهذه المباراة خير استعداد بعد عودتهم بالفوز الغالي الذي حققوه خارج قواعدهم، لتعطي لهم الأفضلية في حصد بطاقة العبور إلى مونديال قطر.

في الجهة المقابلة يدخل منتخب مالي هذه المباراة وهو يأمل أن يعوض خسارته في مباراة الذهاب التي تلقاها بهدف مقابل لا شيء، ويأمل أن يقدم مباراة قوية على أمل الفوز وخطف بطاقة العبور إلى مونديال قطر القادم من رادس، في المقابل يسعى منتخب تونس لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد الفوز خوفاً من مفاجآت التصفيات التي دائماً ما تحمل المفاجأة.

تونس ومالي يلتقيان في تصفيات كأس العالم

خلال مباريات التصفيات استطاع منتخب تونس أن يتصدر  ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة حيث خاض 6 مباريات استطاع أن يحقق الفوز في 4 مناسبات، في حين حصل على نقطة التعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة أخرى، الأمر الذي يجعل جماهير تونس تأمل أن يحقق منتخبها بطاقة العبور إلى مونديال قطر.

موعد لقاء مالي وتونس اليوم

تنطلق أحداث مباراة منتخب تونس ضد نظيره منتخب مالي يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 مارس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في رادس.