مباراة دينامو كييف وبرشلونة مباشرة 2-11-2021 "كورة أكسترا" والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة دينامو كييف وبرشلونة مباشرة، حيث يحل برشلونة الإسباني ضيفاً قاسيا على نظيره دينامو كييف الأكروانى يوم غدا الثلاثاء على أرض ملعب أولمبيسكي بمدينة كييف الأوكرانية ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

دينامو كييف ضد برشلونة

ويخوض فريق برشلونة هذه المباراة في غاية الصعوبة، في مواجهة مضيفه دينامو كييف الأوكراني، وتعد الفرصة الأخيرة حيث أن خسارة برشلونة في هذه المباراة قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بعد حصوله على ثلاثة نقاط فى المجموعة الخامسة من دور مجموعات دورى أبطال أوروبا خلف المتصدر فريق بايرن ميونيخ بعد حصوله على 9 نقاط والوصيف بنفيكا البرتغالي برصيد 4 نقاط، ويأتي في نهاية الترتيب دينامو كييف الأوكرانى المجموعة ذاتها بنقطة واحدة.

موعد مباراة دينامو كييف وبرشلونة

وتقام مباراة برشلونة ودينامو كييف مساء الثلاثاء الساعة 10:00 صباحا بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب المجمع الرياضي الأولمبي المباراة المتوقعة بين الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

دينامو كييف ضد برشلونة

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليويفا، حكم مباراة برشلونة ودينامو كييف الأوكراني الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي أسند مباراة برشلونة ودينامو كييف للحكم الروماني أوفيديو هاتيجان.

الحكم الروماني مصدر تفاؤل لبرشلونة، حيث لم يخسر الفريق الكتالوني أبدًا في وجود الحكم الدولي في 4 مباريات لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بقيادة الحكم أوفيديو هاتيجان، لم يخسر برشلونة، لقد حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل القرعة في مباراة واحدة.

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة دينامو كييف وبرشلونة، مباراة دينامو كييف وبرشلونة اليوم، مباراة دينامو كييف وبرشلونة مباشرة، توقيت مباراة دينامو كييف وبرشلونة، القنوات الناقلة لمباراة دينامو كييف وبرشلونة، مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم، مباراة برشلونة ودينامو كييف مباشرة، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.