مباراة روما ونابولي مباشرة

نعرض لكم تفاصيل مباراة روما ونابولي مباشرة، يرحل نادي روما عصر اليوم السبت من أجل منافسة خصمه فريق نابولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم، ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة على أرضية ملعب سان باولو.

طموحات الفريقين

يأتي فريق روما في المركز الثالث في سلم الترتيب العام بعد حصول على 13 نقطة، بينما يأتي فريق نابولي في المركز الثاني في سلم الترتيب بعد حصوله على 14 نقطة بفارق أربعة نقاط عن صاحب الصدارة فريق يوفنتوس.

ويطمح فريق نابولي في هذه المباراة لإستغلال عاملي الأرض وجمهوره العريق والحصول على الفوز وأخذ النقاط الثلاث بعد الفوز بالمباراة ومواصلة مطاردة المتصدر اليوفي، بينما فريق روما يطمح في هذه المباراة الصعبة الخروج بنتيجة إيجابية لمواصلة المنافسة في الدوري الايطالي.

موعد مباراة روما ونابولي

من المنتظر ان تبدأ صافرة أنطلاق المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق وقطر والكويت والأردن ولبنان، الساعة 5:00 توقيت الإمارات، الساعة 2:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة 3:00 بتوقيت مصر، 3:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 4:00 بتوقيت البحرين وسوريا وجزر القمر واليمن والسودان، الساعة 3:00 بتوقيت ليبيا وتركيا، الساعة 5:00 بتوقيت سلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي مباشرة

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورت 4” مهمة نقل المباراة ويقدم موقع “يلا شوت بلس” خدمة البث المباشر لمباراة روما ونابولي، وسيعلق عليها المعلق ( رؤوف خليف ).

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة روما ونابولي، تاريخ مباراة روما ونابولي، توقيت مباراة روما ضد نابولي، مباراة روما ونابولي اليوم، مباراة روما ونابولي حصري، موعد مباراة نابولي وروما، موعد مباراة نابولي أمام روما اليوم، موعد مباراة نابولي ضد روما مباشرة، القنوات الناقلة لموعد مباراة نابولي وروما، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: