مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم، حيث يستقبل ملعب سانتياغو برنابيو مواجهة نارية تجمع بين ريال مدريد ورايو فاليكانو، مساء يوم السبت الموافق 6-11-2021، في إطار فعاليات المرحلة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

ونجح فريق ريال مدريد في الحصول على الفوز على فريق إلتشي بهدفين لهدف في آخر جولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 24 نفطة ليأتي في المركز الثاني على جدول الترتيب.

موعد مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد

المباراة ريال مدريد × رايو فاليكانو
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد السبت 6 نوفمبر 2021 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب ملعب سانتياغو برنابيو

 

ويحضر فريق ريال مدريد بفوز ماضي ويظهر بمستوى عالي لخوض هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة واثق بنفسه، حيث يأمل بأن يدخل المواجهة بشراسة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار بالضغط على المتصدر ريال سوسيداد برصيد 25 نقطة.

من ناحية أخرى، يحتل رايو فاليكانو المركز السادس في الترتيب برصيد 20 نقطة، بعد تعادله بدون أهداف مع سيلتا فيجو في الجولة الماضية.

ويظهر فاليكانو بشكل جيد هذا الموسم وفاجأ الجميع بأدائه المتميز، حيث يطمح في هذه المعركة التي يستعد لها بكل قوته لتحقيق النصر وتحقيق نتيجة إيجابية من حصن الخصم الذي يرضي طموحاته.

 

أختيار المحررين/

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو مباشرة، مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو حصري، تاريخ مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد اليوم، موعد مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد، مواجهة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد، مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.