مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة مباشر
مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة مباشر

موعد مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة مباشر تقام هذه المباراة يوم الجمعة 19 نوفمبر، ضمن الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، حيث يستضيف أول فريق كرة قدم من نادي غزل المحلة نظيره من طلائع الجيش. وتقام المباراة على استاد الهيئة الرياضية، وتذاع على الهواء مباشرة عبر التليفزيون المصري. جيش

طلائع الجيش وغزل المحلة

طلعة الجيش يحتل المركز الخامس عشر، بعد أن حصل على نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين متتاليتين ليحصد هذا المركز.

في المقابل، يحتل غزل المحلة المركز الثالث برصيد 7 نقاط، حققها بالفوز في مباراتين وتعادل مباراة واحدة خلال الموسم.

إن أهداف طلائع الجيش ودوران المحلة هما من أكثر الجوانب إثارة للاهتمام في الرواية.

بالفوز، يسعى غزل المحلة إلى الحفاظ على مركزه في المستويات العليا بالدوري من خلال جمع نقاط المباراة القيمة.

من ناحية أخرى، تحاول طليعة الجيش الاستيلاء على نقاط المباراة من أجل الهروب من موقعهم الحالي في الدوري.

موعد مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة

يلتقي الفريقان في إطار الدوري المصري يوم الجمعة ١٩ نوفمبر ٢٠٢١وتنطلق المباراة على أرض استاد جهاز الرياضة العسكري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش وغزل المحلة

تنقل لكم قناة On Time Sports HD أحداث المباراة الهامة مع وجود استوديو تحليلي بعد المباراة لتحليل المباراة بشكل كامل يضم ألمع نجوم كرة القدم المصرية.

وتم وضع برنامج تأهيل لمدة 15 يومًا لمالك ثورية خلال مباراة ودية بين غزل المحلة وبيراميدز. مالك ثريا لاعب في فريق غزل المحلة.

بعد ذهابها إلى الجامعة الأمريكية في فترة ما بعد الإصابة بأشعة الشمس، وفترة العلاج الطبيعي.

وتشهد الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، التي تقام في 19 من الشهر الجاري على استاد الهيئة الرياضية، مواجهة طلعة الجيش ضد غزل المحلة.

وبعد انتهاء فترة التوقف الدولية الأخيرة، والتي شهدت تأهل المنتخب المصري إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، تعود الحياة إلى منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

وقبل انطلاق الجولة الرابعة، تصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط كاملة بفارق هدف فقط عن بيراميدز أقرب منافسيه.

أختيار المحررين:

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة، مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة اليوم، مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة حصري، لقاء طلائع الجيش وغزل المحلة، مواجهة طلائع الجيش وغزل المحلة، مباراة غزل المحلة ضد طلائع الجيش، لقاء المحلة ضد طلائع الجيش، لعبة غزل المحلة ضد طلائع الجيش، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.