مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي اليوم
مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي اليوم

مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي اليوم..!! بعد خروج منتخب مصر من نصف النهائي في بطولة كأس العرب على يد منتخب تونس بهدف مقابل لا شيء و انتهاء البطولة بفوز منتخب الجزائر على منتخب تونس بهدفين مقابل لا شيء.

تعود الحياة إلى الكرة المصرية مرة أخرى بمباراة العريق زعيم الفلاحين فريق غزل المحلة لمواجهة الفريق الذي يعيش ثاني سنواته في الدوري المصري الممتاز فريق البنك الأهلي الذي يقوده المدرب القدير خالد جلال منذ بداية الدوري ويقدم البنك الاهلي مباريات جيدة كان آخرها التعادل مع نادي الزمالك.

على الجانب الآخر يدخل صاحب الأرض والملعب فريق غزل المحلة وعينه على الثلاث نقاط من أجل الدخول في المربع الذهبي منتظراً باقى النتائج في نفس الجولة وخاض الفريق مرانه الأخير على ملعب المحلة تحت قيادة المدير الفني القدير محمد عوده نجم المقاولون العرب وحرص على التركيز والتشديد على اللاعبين بضرورة الفوز على البنك الأهلي وإيقاف خطورة المهاجمين الأقوياء كمان أن فريق البنك الأهلي يعلم تماماً أنه ذاهب إلى ملعب كثيراً ما عانى منه الكبار أمثال النادي الاهلي ونادي الزمالك العام الماضي حيث هزم فريق غزل المحلة الأهلي والزمالك على هذا الملعب العام الماضي في الدوري.

ماتش البنك الأهلي وغزل المحلة اليوم

تسافر بعثة فريق البنك الأهلي متجهاً إلى المنصورة للمبيت في إحدى الفنادق قبل التوجه الى مدينه المحله الكبرى لمواجهة فريق غزل المحلة فى إطار مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري، ويحتل البنك الأهلي الترتيب الخامس برصيد 10 نقاط متساوياً في النقاط مع النادي المصري الذي سيواجه فريق فاركو في نفس الجولة.

أما صاحب الأرض والضيافة فريق غزل المحلة يحتل الترتيب السادس في جدول الدوري برصيد 9 نقاط متساوياً أيضاً مع فريق فاركو الذي سيواجه النادي المصري البورسعيدي في نفس الجولة أي أن هذه الجولة تعد على صفيح ساخن ولا تقبل سوى الفوز في مبارياتها.

بطاقة مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي اليوم

  • البطولة الدوري المصري
  • الحدث مباراة البنك الأهلي × غزل المحلة
  • التوقيت الساعة 5.30 مساءً بتوقيت القاهرة
  • يوم المباراة الأثنين
  • ملعب المباراة ملعب غزل المحلة
  • قناة أون تايم سبورت