مباراة رين وليستر سيتي بث مباشر
مباراة ليستر وبيرنلي بث مباشر

مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو اليوم سيستضيف ملعب كينج باور مباراة حاسمة ومكثفة اليوم، بين ليستر سيتي وليجيا وارسو في الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي. “نابولي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، يليه ليجيا وارسو برصيد 6 نقاط، وليستر سيتي بخمس نقاط، وسبارتاك موسكو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط،” حسب ترتيب المجموعة نتيجة لذلك، سيحارب ليستر سيتي بقوة في هذه المباراة حتى يخرج منتصرا لضمان اكتمال مرحلة المجموعات بنجاح.

من ناحية أخرى، ستفقد Legia Warsaw مكانها الحالي إذا خسرت، وبالتالي سيكون لديها فرصة ضئيلة للتأهل للسعر النهائي. ونتيجة لذلك، يأمل في تحقيق العلامة الكاملة على حساب نظيره ليستر سيتي اليوم من أجل الحفاظ على مكانه، حيث سيلعب المباراة خارج أرضه لكي يفوز، ستتصاعد العقبات والمطالب، لكنه سيفعل كل ما في وسعه لترك المباراة بثلاث نقاط ثمينة وحاسمة.

مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو

اليوم، سيلعب ليستر سيتي وليجيا وارسو في الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي، وستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءً توقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو

والان تعرف على موعد مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو من خلال الجدول التالي سنعرض أمامكم بطاقة المباراة بين الفريقين:

المباراة: ليستر سيتي x ليجيا وارسو.

البطولة: الدوري الأوروبي.

الموعد والتوقيت: 25/11/2021 – الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

الملعب: ملعب كينغ باور.

قنوات العرض: beIN Sports HD.

تردد القنوات الأرضية الناقلة للمباراة

الترددات الفضائية والأرضية
القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غربا11013أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Astra 3A23.5 شرقا11547أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2

 

 

 

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو، توقيت مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو، لعبة ليستر سيتي وليجيا وارسو، مواجهة ليستر سيتي أمام ليجيا وارسو، لقاء ليستر سيتي ضد ليجيا وارسو، موعد مباراة ليجيا وارسو وليستر سيتي، القنوات الناقلة لمباراة ليجيا وارسو وليستر سيتي، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.