مباراة ليفربول وبورتو اليوم
مباراة ليفربول وبورتو اليوم

تعرف على موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم التي ستقام يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للفريقين،وسيستضيف ليفربول بورتو في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-2022 على ملعب أنفيلد.

ويلتقي ليفربول مع بورتو بهدف تمديد تفوقه في المجموعة الثانية والتأهل لدور الـ 16 على رأس جدول الترتيب، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 من المسابقة.

من ناحية أخرى، يأمل بورتو في مفاجأة ليفربول من أجل المنافسة على مكان في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، ويحتل بوروتو المركز الثاني في الترتيب الثاني للمجموعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما يحتل ميلان المركز الأخير بنقطة واحدة.

موعد مباراة ليفربول وبورتو

ويلعب ليفربول مع بورتو في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 على ملعب أنفيلد، وتقام مباراة ليفربول ضد بورتو يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 الساعة 11 مساءً مكة المكرمة: 10 مساء. توقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورتو؟

تُنقل مباراة ليفربول وبورتو في الدور الخامس من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر قنوات beIN Sports.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، ألكسندر أرنولد، ماتيب، تسيميكاس

خط الوسط: فابينيو، تياجو، تشامبرلين

خط الهجوم: ساديو مانى، محمد صلاح، جوتا

 

اختيار المحررين:

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة ليفربول وبورتو، مباراة ليفربول وبورتو مباشرة، لعبة ليفربول وبورتو، مواجهة ليفربول وبورتو، لقاء ليفربول وبورتو، موعد مباراة بورتو وليفربول، مباراة بورتو وليفربول اليوم، مباراة بورتو وليفربو مباشرة، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.