مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان
مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان مباشرة 24-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

نعرض لكم تفاصيل مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان مباشرة في الدوري الفرنسي، والتي من المنتظر عرضها الأحد المقبل 24-10-2021، والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة بشكل حصري.

هذا ويلعب نادي باريس سان جيرمان مع نظيره مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، على أن تكون المباراة في ضيافة ملعب “فيلودروم”، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الحاي 2021-2022.

وغالبا ما تتميز مباريات باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، بالشراسة والمتعة لما تحمله هذة المباراة من قيمة كبيرة للغاية لدي محبي الفريقين على منذ فترة طويلة.

ويأتي باريس سان جيرمان في مقدمة الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد حصولع على 27 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه لانس وصيف المركز برصيد 18 نقطة بينما يحتل فريق مرسيليا المركز الرابع بعد حصوله على 17 نقطة.

 

بالرغم من فارق الـ 10 نقاط، بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، إلا أن المباراة لن يستطيع أحد توقع نتيجتها إلي مع صافرة النهائية، وهو ما إعتادنا على رؤيته في كلاسيكو فرنسا.

يملك فريق باريس سان جيرمان، عدد من العناصر البارزة التي قد ترجح كفته نسبياً في المباراة، وعلي رأسهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي، بالإضافة إلي البرازيلي نيمار دا سيلفا، التي تحوم الشكوك حول لحاقه بالمباراة بسبب معاناته من إصابة عضلية.

 

ما هو موعد مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان ؟

يستضيف ملعب “فيلودروم”، مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا، غدا الأحد 24-10-2021، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الفرنسي، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان ؟

تتولى شبكة قنوات beIN Sports مهمة نقل مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان، في الجولة الـ 11 من الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

حراسة المرمي: نافاس

الدفاع: نونو – كيمبيمبي – ماركينيوس- حكيمي

خط الوسط: هيريرا – إدريسا جاي – فيراتي

الهجوم: دراكسلر – مبابي – ميسي

تشكيل مارسيليا ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمي : باو لوبيز

خط الدفاع : لوان بيتروني، دويي كاليتاكار، ويليام سالبيا، بول ليرولا

خط الوسط : فالنتن رونجيه، أبو بكر كامارا، ماتيو جندوزي، ديميتري باييه.

خط الهجوم : كونراد دي لافيوينت، ميليك

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان، مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان اليوم، مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان حصري، مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان مباشرة، مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان، موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، القنوات الناقلة لمارسيليا، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: