مباراة مانشستر يونايتد و شريف
مباراة مانشستر يونايتد و شريف

مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد..!! يستقبل فريق مانشستر يونايتيد نظيره فريق ريال سوسييداد على ملعبه العريق ملعب أولد ترافورد عندما يفتتح أبوابه الليلة استقبالاً لهذه المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار أولى مباريات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2022 / 2023.

مباراة ريال سوسيداد ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي 

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة هامة وقوية تجمع بين كبير إنجلترا فريق مانشستر يونايتد مع الفريق الإسباني الطموح فريق ريال سوسيداد، في أمسية كروية من المؤكد أنها لن تخلو من الإثارة والتشويق، ويستهل فريق مانشستر يونايتيد بدايته رفقة الدون كرستيانو رونالدو الذي من المحتمل أن يخوض أول لقاء في هذه البطولة في مسيرته الكروية.

أما ضيف هذا اللقاء وهو فريق ريال سوسييداد فاستعد بشكل جيد لهذه المواجهة أملاً في العودة من أرض الإنجليز حاملين أول ثلاث نقاط لهم في المجموعة، وحرص مدرب الفريق في تدريبات الفريق الأخيرة أن يضع بعض لمساته قبل انطلاق هذه المباراة علماً منه بان فريق اليونايتد ليس بالسهل في ظل أداءه الرائع وفوزه في آخر أربع مباريات في الدوري الانجليزي من بينهم فريق ليفربول وارسنال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد مباشرةً 

  • مانشستر يونايتد × ريال سوسيداد
  • البطولة:- الدوري الأوروبي
  • يوم المباراة:- الأربعاء 7 سبتمبر
  • توقيت المباراة:- الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • القناة الناقلة للمباراة:- beIN Sports 1 HD Premium
  • ملعب المباراة:-  أولد ترافورد

بكل تأكيد لن يسمح فريق الشياطين الحمر في التفريط في أي نقطة خاصة وأن هذه المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره التي تسعى وراء الفريق منذ بداية الموسم رغم البداية المتعثرة عندما تلقى الفريق هزيمتين متتاليتين في مطلع هذا الموسم.

 

اقرأ المزيد: