مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم
مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم..!! في المقال التالي سنقوم بتوضيح التفاصيل الخاصة بمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، المباراة التي ستجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه المباراة وهم على أتم أستعداد لحصد الثلاث نقاط رغم لعبهم خارج أولد ترافورد، وكذلك علمهم التام بوضع المنافس في الدوري وأنه في أشد الحاجة إلى نقاط المباراة الثلاثة وكذلك سيعمل جاهداً لاستغلال عاملي الأرض والجمهور.

ونوه راجنيك المدير الفني للشياطين الحمر على ضرورة أداء الفريق هذه المباراة على قلب رجل واحد حتى يعودوا إلى ديارهم حاملين نقاط المباراة الثلاثة بروح معنوية عالية، ومن جانب صاحب الأرض يريد فريق نيوكاسل يونايتد أن يقتنص نقاط المباراة الثلاثة مستغلاً أرضه وجماهيره الوفية والتي في حاجة ماسة لفوز فريقها حتى لا يعاني الفريق في أواخر جولات الدوري من أجل البقاء.

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم

يتواجه مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 27 نقطة مع فريق نيوكاسل يونايتد صاحب المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط، يسعى مانشستر يونايتد لحد نقاط المباراة من أجل اللحاق بركب الفرق المتواجدة في المربع الذهبي حيث أن الفريق عانى في بداية مشواره المحلي جعله يتقهقر حتى وصل به الحال إلى المركز السادس حتى الآن، ويريد أن يعود أدراجه بنقاط المباراة من أرض نيوكاسل يونايتد الذي تتشوق جماهيره لفوز يجعلها تضع آمال في بقاء فريقها في الدوري الموسم المقبل، ويتوقع أن تكون مباراة قوية من جانب كلا المدربين.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد حصري

تقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد يوم الاثنين القادم الموافق 27 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب نيوكاسل يونايتد في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر.

قنوات ماتش اليونايتد ضد نيوكاسل مباشر

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الشياطين الحمر مع نيوكاسل يونايتد عبد شاشة قناة بين سبورت الرياضية بريميوم 1 HD والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي العام.

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل، لعبة مانشستر يونايتد ونيوكاسل، لقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل، موعد مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل، وغيرها الكثيرة من العبارات.