الرئيسية رياضة بث مباشر.. موعد مباراة مقدونيا والبرتغال في تصفيات كأس العالم

بث مباشر.. موعد مباراة مقدونيا والبرتغال في تصفيات كأس العالم

مباراة مقدونيا والبرتغال
مباراة مقدونيا والبرتغال

مباراة مقدونيا والبرتغال..!! عقب انتهاء نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم قطر والذي جمع بين البرتغال مع نظيره منتخب تركيا، في الجهة المقابلة جمعت منتخب ايطاليا مع نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، وحقق منتخب مقدونيا الشمالية مفاجأة كبيرة بعدما فازت على منتخب ايطاليا وقامت باقصائها من الملحق الأوروبي لتتأهل إلى نهائي الملحق عن جدارة واستحقاق، في المقابل صعد منتخب البرتغال برفقة مقدونيا الشمالية إلى النهائي بعد فوزه على منتخب تركيا.

البرتغال ضد مقدونيا الشمالية

  • البرتغال × مقدونيا الشمالية
  • البطولة :- نهائي الملحق الأوروبي
  • يوم المباراة :؛ الثلاثاء الموافق 29 مارس.
  • توقيت المباراة :- 10.45 مساءً بتوقيت القاهرة
  • القناة الناقلة للمباراة :-. بين سبورت بريميوم 1

البرتغال تواجه مقدونيا الشمالية من أجل التأهل إلى كأس العالم 

في مباراة يترقبها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب مقدونيا الشمالية لحساب نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022، تأهل منتخب مقدونيا الشمالية إلى النهائي على حساب منتخب إيطاليا الذي فشل في التأهل إلى نهائيات مونديال كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

في الجهة المقابلة يدخل منتخب البرتغال بقيادة الدون كريستيانو رونالدو هذه المباراة وهو يطمح لتحقيق فوز يجعله يلعب آخر كأس عالم في مسيرته الكروية الحافلة بالانجازات العظيمة والتي سوف يخلدها التاريخ، واستعد المنتخب البرتغالي بشكل جيد لهذه المباراة بعدما استطاع تحقيق الفوز على منتخب تركيا في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم.

موعد مباراة مقدونيا الشمالية مع البرتغال 

تنطلق أحداث مباراة البرتغال مع مقدونيا الشمالية يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال ضد منتخب تركيا

من المتوقع أن يبدأ منتخب البرتغال بالتشكيلة التالية :- 

حراسة المرمى

باتريسيو

خط الدفاع

جواو كانسيلو، جوزيه فونتي، سواريز، مينديز.

خط الوسط

جواو موتينيو، جواو ماريو، أوتافيو.

رونالدو، فيلكس، سيلفا

[AlbaSportTable]
Exit mobile version