مباراة ميلان مع هيلاس بث مباشر

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة ميلان وبورتو مباشرة، حيث يمر الروسونيري في وضع متعثر ومتذبذب في بطولة التشامبيونزليج لهذه الجولة بصورة واضحة ويأتي في نهاية جدول ترتيب المجموعة من غير رصيده ببعد الهزيمة الفاضحة التي تعرض لها في ثلاث لقاءات علي التوالي، وبالتالي فإن فرصته فقط في الايام المقبلة هو ان يحقق إنتصارات فقط ولا يقبل إلا بذلك.

على صعيد آخر، تمكن فريق بورتو من الفوز وهزيمة نظيره في اللقاء الأخير، حيث اكتسب الثقة والروح المعنوية بعد هذا الفوز. لذلك، يتطلع اليوم أيضًا إلى الحصول على الحد الأقصى من النقاط لمحاولة المنافسة على المركز الثاني لتأمين تأهله وتخطي دور المجموعات بنجاح، فقد يكون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتساوى مع أتلتيكو مدريد في عدد النقاط.

موعد مباراة ميلان وبورتو مباشرة:

من المنتظر أن تقام مباراة قوية وصعبة جدا، والتي تجمع فريقي ميلان وبورتو ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على أن تقام المباراة علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، وذلك في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبورتو:

تتولى شبكة قنوات beIN Sports Connect مهمة إذاعة ونشر المباراة، وفي حال لم تتمكن من مشاهدة المباراة عبر beIN Sports Connect، يمكنك مشاهدته عبر موقع يلا شوت بلس.

تفاصيل مباراة ميلان وبورتو:

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : سان سيرو .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : بورتو (1-0) ميلان.

موعد المباراة بالتفصيل:

8:45 مساءاً بتوقيت السعودية
7:45 مساءاً بتوقيت مصر
8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين
8:45 مساءاً بتوقيت الأردن
8:45 مساءاً بتوقيت سوريا
8:45 مساءاً بتوقيت لبنان

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة ميلان وبورتو، قنوات تعرض مباراة ميلان وبورتو، موعد مباراة ميلان وبورتو، توقيت مباراة ميلان وبورتو، مباراة ميلان وبورتو اليوم، مباراة ميلان وبورتو حصري، مباراة ميلان وبورتو مباشرة، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

أختيار المحررين/