مباراة مازيمبي وبيراميدز بث مباشر
مباراة مازيمبي وبيراميدز بث مباشر

نعرض لكم تفاصيل مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام مباشرة، تعرف معنا على موعد مباراة وست هام يونايتد أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، والتي من المنتظرة يوم الأحد 24 – 10 – 2021، والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع لك فريق.

وتكون اللعبة في ضايفة ملعب لندن الأولمبي في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق توتنهام المنافسة الأحد وعينيه مفتوحة على تحقيق الفوز والأنتصار في هذه المباراة لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد السقوط الأوروبي المفاجئ أمام فيتيسه آرنهم الهولندي.

وتعرض السبيرز لخسارة صادمة كانت له ضد فيتيسه بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويسعى توتنهام لمصالحة جماهيره بالفوز في المباراة على خصمه وست هام يونايتد بهدف المنافسة على التعمق في المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي.

وبدأ توتنهام هذا الموسم بالانتصار في ثلاث مباريات على التوالي أمام مانشستر سيتي وولفرهامبتون وواتفورد قبل أن تلقيه ثلاثة هزائم متتالية أمام كريستال بالاس وتشيلسي وأرسنال، ثم رجع مجددا للانتصار في آخر جولتين على حساب أستون فيلا ونيوكسل يونايتد.

وبدوره يطمح وست هام لتحقيق الانتصار وجني النقاط الثلاث من أجل المنافسة على المربع الذهبي بالبريميرليج، وحقق وست هام يونايتد حتى كتابة هذه الخبر الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مواجهتين، وخسر مثلهما، في الدوري الإنجليزي.

ويأتي فريق توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد حصوله على 15 نقطة، بينما فريق وست هام يحتل المركز السابع بـ 14 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس.

ما هو موعد مباراة وست هام يونايتد ضد توتنهام؟

من المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة وست هام يونايتد ضد توتنهام، الأحد الموافق 24 – 10 – 2021، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد ضد توتنهام؟

تتولى شبكة “beIN Sports 1 HD Premium” مهمة نقل مباراة وست هام يونايتد ضد توتنهام في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي

التشكيل المتوقع لـ توتنهام

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: ريجليون – داير – روميرو – إيمرسون

خط الوسط: هويبيرج – سكيب – ندومبيلي

خط الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين – لوكاس مورا

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام، تاريخ مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام، مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام اليوم، مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام مباشرة، توقيت مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام، مباراة توتنهام وست هام يونايتد اليوم، مباراة توتنهام ضد وست هام يونايتد مباشرة، مباراة توتنهام وست هام يونايتد حصري، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: