مباراة مازيمبي وبيراميدز بث مباشر
مباراة مازيمبي وبيراميدز بث مباشر

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم، حيث يحتضن ملعب “أليانز ستاديوم” هذه المواجهة النارية ضمن منافسات الجولة الـ12 لمسابقة الدوري الإيطالي.

ويدخل فريق يوفنتوس هذه المواجهة ضد فريق فيورنتينا وهو بروح معنوية مرتفعة بعدما حسم تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق اليوفي أربع انتصارات على التوالي في دوري الأبطال، والتي جاء آخرها فوزه على فريق زينيت سانت بطرسبرج بنتيجة 4-2، ليتأهل بذلك إلى دور الـ16 قبل نهاية دور المجموعات بجولتين.

وفي المقابل، يعاني فريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي الموسم الحالي، فلم يذق طعم الانتصار في المباريات الثلاثة الأخيرة، بعدما تعادل مع ميلان وخسر في مباراتين متتاليتين أمام ساسولو وهيلاس فيرونا.

وتراجعت السيدة العجوز للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد الحصول على 15 نقطة من 4 انتصارات، وخسارة 4 مباريات، و3 تعادلات.

وأصبح فريق يوفنتوس مُطالباً بتحقيق الانتصار في المباريات المقبلة لتحسين وضعيته ومن أجل التقدم في جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي، على وجه الخصوص وأنه في مكانة لا تليق به في المسابقة.

وفي المقابل يتفوق فيورنتينا في جدول الترتيب على فريق يوفنتوس، حيث يحتل المركز السابع بالكالتشيو برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات، و5 هزائم.

يشار إلى أن فريق نابولي وميلان يتقاسمان حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة من 10 انتصارات وتعادل وحيد.

ما هو موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا؟

من المنتظر أن يستضيف فريق يوفنتوس خصمه فيورنتينا على ملعب “أليانز ستاديوم”، غدا السبت الموافق 6 -11 – 2021، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا؟

وتذاع مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي عبر قناتي “DAZN 1HD Italia”، و”Lega Serie A YouTube”.

تشكيل يوفنتوس المتوقع

حراسة المرمى: تشيزيني

خط الدفاع: دانيلو – ليوناردو بونوتشي – ماتيس دي ليخت – أليكس ساندرو

خط الوسط: كييزا – ويستون ماكيني – مانويل لوكاتيلي – بيرنارديسكي

خط الهجوم: ديبالا – موراتا

 

أختيار المحررين/

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة يوفنتوس وفيورنتينا، توقيت مباراة يوفنتوس وفيورنتينا، مباراة يوفنتوس وفيورنتينا مباشرة، مباراة يوفنتوس وفيورنتينا حصري، مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا، مواجهة يوفنتوس وفيورنتينا، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.