مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج 
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج 

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة يونيون برلين ضد بايرن ميونخ مباشرة، في الدوري الألماني يوم السبت الموافق 30-10-2021، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكل فريق.

هذا ويأتي فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً غير مرحب به على يونيون برلين، على ان تكون المباراة في ضيافة إستاد ” آندر آلتن فورستيري ”، في إطار منافسات الجولة الـ 10 من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022.

ويحتل الفريق العريق بايرن ميونخ مقدمة جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد حصوله على 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند المتصدر برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق يونيون برلين في المركز الخامس بعد حصوله على 16 نقطة.

يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة يونيون برلين، يرفع شعار “لا مجال للتهاون”، بهدف حصد النقاط الثلاث، من أجل البقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الألماني، في ظل مطاردة دورتموند له على الصدارة.

ويطمح فريق بايرن ميونخ، إلي مصالحة محبيه ومشجعيه في جميع أنحاء العالم بعد أن ودع الفريق البافاري بطولة كأس ألمانيا من دور الـ 32، بخسارة قاسية ضد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ 0-5، أمس الأربعاء، في كبري مفاجأت الكأس.

ويسعى فريق يونيون برلين إلى تحقيق المفاجأة الكبيرة بالفوز على بايرن ميونخ، من أجل مناطحة الكبار، والتعمق في المربع الذهبي للدوري الألماني.

 

ما هو موعد مباراة يونيون برلين ضد بايرن ميونخ ؟

من المنتظر أن يحتضن ملعب ” آندر آلتن فورستيري”، مباراة يونيون برلين أمام بايرن ميونخ، يوم السبت الموافق 30-10-2021، في الجولة الـ 10 من الدوري الألماني.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ، يوم السبت 30-10-2021، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يونيون برلين ضد بايرن ميونخ ؟

تذاع مباراة يونيون برلين ضد بايرن ميونخ، في الدوري الألماني، على قنوات zdf hd – ESPN – Varzish sport.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

  • حراسة المرمى : مانويل نوير
  • الدفاع : هيرنانديز – ريتشاردز – أوباميكانو – بافارد
  • الوسط : موسيالا – كيميتش – جنابري – مولر – سابيتزر
  • الهجوم : ليفاندوفسكي

 

أختيار المحررين/