محدش فاهم حاجة
محدش فاهم حاجة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نضع بين أيديكم في السطور القليلة القادمة الحلقة الثالثة 3 من برنامج محدش فاهم حاجة الموسم الثاني، حيث تبث الحلقات أولاً بأول على منصة شاهد. نت.

في حلقات برنامج المقالب الكوميدي محدّش فاهم حاجة يؤدي نجم الكوميديا محمد ثروت شخصيات مميزة و وظائف متعددة.

مؤخراً قال الفنان محمد ثروت عن دوره فى البرنامج أن البطولة في البرنامج ستكون لأشخاص عاديّين، يقابلهم في أماكن عامة ويطلب منهم مهامات غريبة غير معقولة، يجدها البعض مستفزة فيما يقوم البعض الآخر بتنفيذها.

أما عن تجربة برامج المقالب فقد قال ثروت ” برامج المقالب جديدة بالنسبة لي، وقد أحببتُها كونها تتميّز بالإرتجال والعفوية، ووجدتُ فيها متعة كبيرة بعدما لَمَستُ التفاعل الإيجابي من الناس”

محدش فاهم حاجة الحلقة 3 الثالثة

قال محمد ثروت عن التفاصيل التي تخص البرنامج: “أقوم بدور حنفي، الذي أقدّم من خلاله شخصيات تختلف في كل حلقة بحسب المِهَن التي تتنوّع بين الطبيب والجزار وبائع الخضار وبائع الدواجن وغيرها، على ألاّ أكشف عن وجهي الحقيقي حتى نهاية الحلقة”

تجدر الاشارة الى ان برنامج المقالب الترفيهي محدش فاهم حاجة تم بث  حلقات الجزء الاول منه فى شهر رمضان 2020 على منصة شاهد نت وقامت شاشة قناة ام بى سى بنقله فى هذا الوقت.

الى هنا نكون قد انتهينا من عرض المقال بعدما تعرفنا على الحلقة الثالثة من البرنامج الكوميدي محدش فاهم حاجة للفنان محمد ثروت، أتمنى أن يكون نال اعجابكم، لمشاهدة المسلسلات و البرامج و الأفلام الحصرية زوروا موقعنا ” مطبات”