محمد بن راشد
سياسي - مطبات 

عقدوسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، اجتماع مجلس دبي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي النائب الأول لرئيس مجلس دبي، وسمو الشيخ مكتوم محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي النائب الثاني لرئيس مجلس دبي.

عين صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اجتماع مجلس دبي عدة قرارات لدعم دبي من مختلف جهاتها لدخول المرحلة نحو النهضة والتطور بحيث تتميز بمضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق لتوفير بيئة يستطيع سكان دبي تحقيق أهدافهم واستثمارتهم، في ظل اقتصاد مزدهر.

حيث أعتمد سمو الشيخ على الهدف الأساسي وهو هيكلة حكومة دبي، وإعادة تعين غرفة التجارة في دبي وتشكيل 3 غرف تجارة بالإضافة إلى خطة دبي للتجارة الخارجية.

وقال الشيخ : “نرحب بالجميع .. لتحقيق أحلامهم على أرض الإمارات.. مضيفاً : “سنستمر في استحداث القطاعات الاقتصادية الجديدة من خلال استكشاف توفير الفرص.

وأعلن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن أتباع بعض الإجراءات لإعادة هيكلة حكومية شاملة في دبي، تدعم أولوياتها من خلال التوجيهات المستقبلية والرؤى في مختلف القطاعات في مختلف المستجدات والمتغيرات المحيطة بالعالم.

وأكد سموه من خلال هذا الصدد سنعمل على مضاعفة المجهود والإنجازات خلال الفترة القادمة وتعاون كافة الجهات والمسؤولين وفرق العمل لدعم الرؤى والتوجيهات المستقبلية في دبي.

وفي الختام أوضح سموه بأن الهيكلية الجديدة لغرفة تجارة دبي تعكس طموحات الإمارة وتوجهاتها الاقتصادية الجديدة التى تلبي متطلبات المرحلة القادمة.