يستعد العديد من محبي الفنان محمد رمضان لحضور حفلته الموسيقية في الأردن خلال هذا الشهر ويبحثون بشكل مستمر عن طريقة الحجز والحصول على التذاكر لحضور هذا الحفل الذي سيقام في 17 يونيو 2022 في واحة أيلة بالعقبة.

حجز تذاكر حفل محمد رمضان الاردن

سيقام حفل محمد رَمضان في واحة أيلة بالعقبة، برفقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم في تاريخ 17 يونيو 2022.

وأعلن عبر الصفحة الرسمية لواحة آيلا على فيسبوك أن سعر تذكرة هذا الحفل الذي يقام بمناسبة عيد الاستقلال 250 ديناراً للفئة الأولى و 160 ديناراً للفئة الثانية والفئة الأخيرة تصل إلى مبلغ 100 دينار.

أعلنت واحة عيلة أنها الشركة المنظمة لحفل محمد رَمضان في الأردن، وتجدر الإشارة إلى أن تذاكر حفل محمد رمضان انتهت صلاحيتها قبل يوم واحد من إقامة الحفل.

واستقبل الفنان محمد رَمضان بحفاوة أكثر، ودخلت سيارة داخل المسرح تضج بهتافات التشجيع من محبي الفنان محمد رمضان.

يستعد محمد رمضان لأغنية جديدة للحفل، وهي أغنية تنطيط ، تم نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وعرض محمد رَمضان صورة لنفسه من فيديو تنطيط وهو يرتدي قبعة سوداء وسترة حمراء وكالعادة يظهر بشكل مختلف.

أغنية محمد رَمضان الجديدة من ألحان الفريق اللبناني “الباور العالي وتوزيع ديزل وميكس وماستر أسامة طارق واعداد شركة شويه ميديا برودكشن برئاسة محمود الشيخ وأشراف عام محمد رمضان والمدير المالي MRI برئاسة عبد الغني شوشة ومن أخراج بثنية.

الفنان محمد رمضان

ولد محمد رمضان في محافظة قنا، مصر عام 1988، بدأ مشواره الفني من خلال أدوار صغير في عدد من الأعمال منها فيلم “حمادة يلعب” ومسرحية “قاعدين ليه” عام 2005 ، سنة شارك في مسلسل “السندريلا” عام 2006، كما وشارك عام 2007 في مسلسل “حنان وحنين” مع الفنان الكبير عمر الشريف وشارك في عام 2008 في  مسلسل “هيمة – أيام الضحك والدموع”، مسلسل “هاي سكول”، مسلسل “في أيد أمينة”، فيلم “رامي الإعتصامي” ومسلسل “رمانة الميزان” أما سنة 2009 فقد شارك في فيلم “احكي يا شهرزاد”