مباراة ولفرهامبتون وليفربول بث مباشر
مباراة ولفرهامبتون وليفربول بث مباشر

من المرجح بأن نادي ليفربول لكرة القدم، يسعى لعمل وحسم الأمر والمفاوضات حول تجديد عقد اللاعب المصري النجم محمد صلاح، قبل البدء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بحسب “موقع ليفربول إيكو”.

وعلى حسب ما هو متداول بأن عقد محمد صلاح سينتهي مع صيف عام 2023، وتتراود الكثير من الشائعات حول إمكانية، ومستقبل تجديد عقده مع ليفربول ايكو.

وقد ربطت أحد التقارير والمواقع بأن محمد صلاح من المحتمل أن ينتقل إلى أحد الأندية الرياضية الشهيرة لكرة القدم مثل برشلونة، وريال مدريد، أو باريس سان جيرمان الفرنسي، في المواسم المقبلة على حد قولهم.

وتشير العديد من المصادر الموثوقة بأن مالكي ليفربول يريدون تجديد عقد محمد صلاح بعقد جديد بأقرب وقت ممكن، قلل بدء الانتقالات الشتوية أو ما يعرف بالميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح المصدر أيضًأ بأن قناعة مالكي ليفربول تنص على أنه لو استمرت المفاضوضات مع محمد صالح حتى بداية العام المقبل، فإن آمال استمراره مع “الريدز” لن تبقى، وستتبخر.

وهناك إشاعات من بعض التقارير وأخبار تفيد بأن اللاعب صلاح يطلب 400 ألف جنيه أسترليني أسبوعيًأ، من أجل التوقيع على عقد عمل جديد مع نادي ليفربول.

ومن المعروف بأن محمد صلاح لاعب استثنائي، وقدم العديد من الأهداف في الموسم الحالي التي تجاوزت وتخطت الأرقام القياسية، حيث أنه حصل على لقب أفضل هداف إفريقي برصيد أهداف يقدر ب 107، خلال 168 مباراة.

وأدى ذلك إلى تحقيقه العديد من الألقاب في تاريخ “البريمر ليغ”، وحطم بذلك الرقم القياسي للمهاجم ديدييه دروغبا.

ويتصدر أيضًا محمد صلاح قائمة هدافي “البريمر ليغ” برصيد يقدر ب 10 أهداف، متصدرًا بذلك عن وصيفه الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم فريق ليستر سيتي.