مسلسلات
مسلسلات

يبحث عدد كبير من المشاهدين على قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة dmc على مواقع السوشل ميديا ومختلف محركات البحث، وأهم هذه المسلسلات مسلسل العائدون بطولة الفنان أمير كرارة، لمزيد من التفاصيل تابع التقرير التالي للنهاية.

مسلسل العائدون

يعتبر مسلسل العائدون بطولة الفنان أمير كرارة من أهم الأعمال الدرامية ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 كما يعتبر المسلسل الحصري الأول على قناة dmc ويشارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم الفنانة أمينة خليل والفنان هاني رمزي والفنان محمد فراج وعدد كبير من النجوم والشباب ، المسلسل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج ميديا هب والمتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل مكتوب عليا 

يعتبر مسلسل مكتوب عليا ثالث المسلسلات الحصرية ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 على شاشة قناة dmc.

المسلسل كوميدي من بطولة آيتن عامر و عمرو عبد الجليل و آيتن عامر ومن تأليف إيهاب بليبل و من إخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج كي ميديا والمتحدة.

مسلسل ملف سري وراجعين يا هوى

تعرض قناة dmc مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة ونضال الشافعي و مادلين طبر و من إنتاج مجموعة فنون مصر ومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

والمسلسل الآخر راجعين يا هوى من بطولة النجم خالد النبوي ونور وهنا شيحة ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمد سلامة وإنتاج أروما للمنتج تامر مرضى.

مسلسل المشوار

يعتبر المشوار من أقوى المسلسلات الدرامية هذا العام ويشارك في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم، ومنهم الفنانة دنيا الشربيني و أحمد كمال ومجموعة من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين و من إنتاج ميديا هب والمتحدة للخدمات الإعلامية.