مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة

شهدت الحلقة 31 من المسلسل المصري أبو العروسة التقاء المهندس جابر بالحاجة سعاد و زوج ابنتها الدكتور ابراهيم من أجل احلال الصلح بين الدكتور و زوجته، الا ان محاولات ونصائح المهندس بائت بالفشل ولم تلقى أهمية عند الدكتور ابراهيم الذى صمم على رأيه فى عدم استكمال الحياة الزوجية مع زوجته و ابنته.

مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 31 الواحد و الثلاثون

خلال الحلقة اتصل عبد الحميد بصديقه ملاك ليهنئة على عيد ميلاده وطلب مقابلته فى مدينة الملاهى التى يعمل بها اخوه مينا فرفض ملاك بسبب عدم رغبته فى الخروج فإتصل عبد الحميد بصديقه و نسيبه داود و طلب منه ان يأتيا اليه ليذهبا الى ملاك للاحتفال بيوم ميلاده وطلب عبد الحميد من المهندس جابر ان يذهب معهم لعيد الميلاد.

قطع شريف علاقته بهناء التى كان يشرف على تدريبات اللياقة البدنية الخاصة بها حتى لا يفقد ابنيه ويهدم بيته وبعدما فعل ذلك اشترى بوكيه ورورد وذهب بها الى زوجته شيرى وأعرب لها عن حبه الشديد لها و عن تمسكه بها وافصح لها عما فعله و لكن دون أن يخوض في التفاصيل.

وشهدت الحلقة استعدادات الشريكتان و الصديقتان و النسيبتان عايدة و وفاء لبدء خط انتاج لملابس الاطفال اطلقوا عليه اسم كارما حفيدتهما.

موعد عرض مسلسل ابو العروسة

يتسائل المشاهدين عن موعد عرض حلقات مسلسل أبو العروسة، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل طوال الأجزاء السابقة، ستعرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة «DMC» ، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالي ، و في تمام الساعة الـ12:30 مساء.

بطولة مسلسل ابو العروسة

يشارك في بطولة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث كل من سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، وندا عادل.