مسلسل أبو العروسة

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث الحلقة 44 الرابعة و الأربعون كاملة.

مسلسل أبو العروسة الحلقة ٤٤

في الحلقة السابقة من المسلسل التقى الاستاذ عبد الحميد بنجلة اكرم فى حديقة منزلهم تحدث الأخير خلال اللقاء عن امر السيدة فريدة التى كشفت له عن انها تحب طارق زوج زينة اخته دون ان تعرف ان اكرم هو شقيق الدكتورة زينة و زوجة طارق زوج اخته.

طلب عبد الحميد من اكرم ان يلتقى زوج اخته طارق و يكشف له عن تفاصيل الموضوع و يحذره من اكتشاف زينة التى كانت تشك فيه لهذه العلاقة.

خلال الحلقة كشف الطبيب المعالج لفيفيان زوجة ملاك عن ان طفلهم لن يكون سليماً لذلك طلب منهم ان يتحذو قراراً بخصوص إكمال الحمل او التخلص منه و من جهتها كشقت فيفيان لملاك عن رغبتها فى تسقيط الطفل لانها لا ترغب ان ترى طفلها مريضاً الا ان ملاك قال لها انه لم يتخذ قراره النهائى بخصوص جنينهم و ارجأ الحديث فى الامر.

إلتقى المهندس جابر بالدكتورة عبير وطلب منها خلال المقابلة ان يسدى لها اى خدمة تريدها فى محنتها مع الجامعة التى تسبب فيها الدكتور ابراهيم الذى كانت تنوى الارتباط به ولكن فشل موضوع الزواج بينهما.

إكتشفت شيرى علاقة زوجها شريف و هناء التى ظلت تطارد شريف فى بيبته ثم فى الجيم الذى يعمل به حتى شاهدتهم شيرى فى النادي الرياضي لذلك طلبت من شريف ان يغادر المنزل او ان تغادر هى الا ان شريف اختار ان يغادر هو.

موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة 44

يُعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من السبت إلى الأربعاء على قناتي DMC و DMC Drama كما ويبث على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً 8:00. ويعاد في تمام الثانية صباحا والساعة 12:30 ظهرا. وعلى قناة dmc Drama في تمام الساعة 11:00 مساءً و 8:00 صباحاً و 4:00 مساءً.