مسلسل أجمل منك الحلقة الـ 15 
مسلسل أجمل منك الحلقة الـ 15 

مسلسل أجمل منك الحلقة 4 من مسلسلات التركية التي تم إصدارها مؤخرا وقد حصل على نسبة مشاهدة كبيرة وإقبال من محبي وعشاق الدراما التركية وقد استطاعت المسلسلات التركية والافلام أن تجذب الجمهور العربي بشكل كبير وأخذ العربي يتابعون باستمرار حياة المشاهير الاتراك باستمرار ويبحث الكثير عن مشاهدة الحلقة الرابعة من المسلسل اليكم التفاصيل.

مسلسل أجمل منك الحلقة ٤

تدور قصة المسلسل في نطاق يجمع بين الكوميديا والرومانسية حيثُ يحكي عن طبيبة اسمها ايفسون من عائلة ثرية تأمرها والدتها من خلال أحداث الحلقة الرابعة أن تذهب إلى إسطنبول حتى تقوم بالعمل داخل المركز الصحي التابع لها مع أشهر أطباء التجميل وهو شاب وسيم ترغب والدتها في أن ابنتها يفسون في حبه وبالفعل تنشأ بينهما كثير من المواقف الكوميدية والطريقة التي يجعلهما يقعان في غرام بعضهما وتتابع الأحداث والمواقف بينهما ولكن في النهاية قد اتفقا أن يقوموا بهذه التمثيلية أمام والدتها.

موعد عرض المسلسل التركي أجمل منك

يتم عرض المسلسل يوم الاثنين من كل أسبوع من خلال قناة فوكس التركية كما يعرض في اليوم التالي الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

أبطال المسلسل التركي أجمل منك

يحتوي  المسلسل على مجموعة من أفضل نجوم تركيا والذين أدوا الدور ببراعة وذلك ساعد على نجاح المسلسل وانتشاره بشكل كبير ونجاحه منذ بداية عرضه وهم:

  • الممثلة جيمري بايسال وتقوم بدور ايفسون الطبيبة.
  • الممثل بوراك سيليك ويقوم بدور طبيب التجميل الشهير ايمره.
  • الممثلة ابرو جوندوبي وتقوم بدور والدة ايفسون.
  • الممثلة سيفيك ار بولاك وتقوم بدور والدة ايمرهْ.
  • الممثل جيم كورت أوغلو ويقوم بدورفريد.

اقرأ المزيد: