مسلسل أحذية حمراء
مسلسل أحذية حمراء

مسلسل أحذية حمراء الحلقة 51.. حقق المسلسل الكوري أحذية حمراء نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه على قناة كي بي إس 2 عام 2021، ومازال يتم عرضه حتى وقتنا الحالي.

والمسلسل الكوري الجنوبي من بطولة تشوي ميونغ جيل، سو يي هيون وبارك يون جاي.

أحداث الحلقة ٥١ من مسلسل أحذية حمراء

تدور أحداث المسلسل الكوري “أحذية حمراء” أو “Bbalgang Goodu” حول امرأة تدعى “يونج” أم باردة القلب تخلت عن أسرتها بعد لم الشمل مع حبها الأول، مما دفع ابنتها جيم ما لكشف الأسرار المتعلقة بوفاة والدتها، حيث تركت والدتها لشقيقها المريض من أجل البحث عن الحب والتخطيط للانتقام منها.

أبطال مسلسل أحذية حمراء الحلقة 51

يشارك في بطولة المسلسل الكوري الذي ينتمي إلى أعمال انتقام رومانسي ميلودرامي، مجموعة كبيرة من النجوم وهم:

تشوي ميونغ جيل التي تلعب شخصية في مين هي كيونغ، والدة كيم جيما، والتي تعمل في منصب الرئيس التنفيذي لشركة لورا.

سو يي هيون تقدم دور كيم جيم ما (ابنة كيم جيونغ جوك ومين هي كيونغ) وهي الابنة التي كبرت وستقوم بأي شيء من أجل الانتقام من ولادتها التي تخلت عنها بسبب حبيبها، والانتقام أيضا بالأشخاص الذين تسببوا في وفقا والدها.

بارك يون جاي يلعب دور يون جي سيوك.

حفيد تشوي سوك جا ورئيس مطعم فيوجن الكوري، والذي يخاف من الحب بسبب خيانة زوجته السابقة، حيث أنه يغلق الباب على قلبه بسبب جروح الماضي التي حدثت له.

وعلى الرغم من ذلك بدأ بشكل تدريجي الوقوع في حب كيم جيما، ويعرف جميع أسرارها.

شين جونغ يون يلعب دور يون هيون سيوك، وهو الأخ الأصغر لي جي سيوك، والحفيد الثاني لتشوي سوك جا.

جونغ يو مين تلعب شخصية كوان هاي بين، أخت كيم جيم ما من ولادتها فقط، حيث أنها شخصية مشرقة ولدت وعاشت بملعقة من الفضة، ووالديها هما الرئيس التنفيذي كوون هيوك سانغ ومين هي كيونغ.

بالإضافة إلى ذلك ترعرعت على كونها فتاة لطيفة فقط، كما أنها تشعر بالغيرة الشديدة من كيم جيما، حيث تسبب لها المشاكل باستمرار.

موعد عرض مسلسل أحذية حمراء الحلقة ٥١  

يتألف مسلسل أحذية حمراء من 100 حلقة، حيث يعرض من يوم الإثنين إلى الجمعة، عبر قناة KBS 2، بالإضافة إلى ذلك المسلسل من تأليف هوانغ سون يونغ، وإخراج بارك جي هيون، وإنتاج  أو إتش ستوري.