مسلسل أحلام سعيدة
مسلسل أحلام سعيدة - قائمة مسلسلات رمضان 2022

بعد الأحداث الشيقة و المثيرة التي شهدتها الحقات السابقة ينتظر محبي الدراما و المسلسلات موعد عرض الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل أحلام سعيدة حيث من المنتظر عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022.

مسلسل أحلام سَعيدة الحلقة 11

تم الإفراج عن شقيق يسرا، صالح بعدما تم اعتقاله في حادثة قتله لصاحب الأرض التي اشتراها منه عن طريق وسيط، وأيضا اتهامه بمحاولة قتل أخته يسرا، حيث تنازلت الأخيرة عن البلاغ ضده.
تراجعت مي كساب عن طلب الطلاق من زوجها، بعد أن اكتشفت أنه تزوج من زوجته الأخرى قبل أن يتفقا سوياً على زواجه؛ بسبب عدم قدرتها علي انجاب الأطفال، حيث اكتشفت أن لديه طفلا يسمى زياد يبلغ من العمر 8 سنوات، لتقدم له فرصة أخرى.
خسرت غادة عادل عريسا جديدا ويتقمص دوره  إدوارد ويعمل أستاذا جامعيا ولكنه قال عنها نكدية ورفض زواجها، راودت يسرا كوابيس قيام جارها بمحاولة قتلها، الامر الذي جعلها تتراجع عن اتهام شقيقها بمحاولة قتلها.

بطولة مسلسل أحْلام سَعيدة  الحلقة ١١

يشارك في بطولة مسلسل “أحلام سعيدة” كل من: النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف ، هشام اسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد ، أوتاكا، سامى مغاورى ، ميسرة، عفاف مصطفى ، جيهان الشماشيرجى ، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين ، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة و إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل

مواعيد عرض مسلسل أحلامْ سعيدة الحلقة 11

تعرض جميع حلقات مسلسل أحلام سعيدة على شاشة قناة ON E الفضائية في المواعيد التالية:

يأتي العرض الأول في تمام الساعة 8:25 مساءً.

والإعادة الأولى بتوقيت الساعة 5:30 صباحًا.

و الاعادة الثانية في تمام الساعة 10:50 صباحًا.