أنا وهي
أنا وهي

مسلسل أنا وهي الحلقة 3..!! ينتظر الكثير من المتابعين للمسلسل أنا وهي الحلقة 3 الأحداث الجديدة التي يتطرق لها العمل، خاصة بعد أن ألتقى كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد عند عيادة الدكتور شيرين، وأبدى كل منهما استعداده لاستكمال العلاج النفسي الخاص بحالة كل منهما.

أحداث الحلقة 3 مسلسل أنا وهي

تذهب هنا الزاهد إلى عيادة الدكتور شيرين وحكت له تفاصيل حياتها بالكامل، وأن لديها حلم تحاول تحقيقه وهو التمثيل والشهرة، ومن أجل ذلك تعمل كممثلة في بعض الأعمال، وموديل في بعض الكليبات والاعلانات، وعلى الرغم من البداية غير الموفقة التي بدأ الثنائي بها خلال الحلقة الأولى، إلا أن الحالة النفسية الصعبة التي تعاني منها هنا جعلت الدكتور شيرين يوافق على علاجها.

علاوة على ذلك قرر أحمد حاتم التخلص من الوسواس القهري الذي يعاني منه، وأراد التغلب على تلك المشكلة، خاصة وأنها تعمل على تأخير عدد من القرارات الهامة في حياته، ويجعله يعيش وحيدا بعيدا عن الاختلاط بأي شخص، إلى جانب أن هنا الزاهد تحاول التخلص من مشكلة عدم الثقة بالرجال.

مسلسل أنا وهي الحلقة 3

من المواقف الظريفة التي يتعرض لها سليم ” أحمد حاتم”، عندما دخل مديره بالصدف دون أن يطرق الباب، طالبه مديره ” محمد ثروت” بأن يطرق الباب أولا قبل الدخول، وقال له ” اعتبرني مديرك يا أخي، مش عايزك تدخل عليا وتلاقيني بوضعية مش ظريفة”، وهو ما يؤكد على أن شخصية سليم ناجحة على الصعيد العملي، لكنه يواجه بعض الصعوبات بسبب مشكلة الوسواس القهري.

أبطال الحلقة 3 مسلسل أنا وهي

مسلسل “أنا وهى” يتكون من 18 حلقة فقط، وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، محسن منصور، محمود البزاوي، علاوة على عدد آخر من ضيوف الشرف أبرزهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى.

مواعيد عرض الحلقة 3 مسلسل أنا وهي

تعرض قناة cbc مسلسل “أنا وهي” في الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، فيما تقوم قناة cbc دراما بعرض المسلسل في الساعة 11 مساء، وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.