أهلاُ بكم زوارنا الاعزاء في موقع مطبات، مسلسل اياع السحر هو مسلسل كوري مثير تدور أحداثه حول فتاة كورية تعاني من الظروف الاجتماعيه و المالية الصعبة تتراكم على أسرتها الديون وهذا الأمر يؤثر بشكل سلبي على كل فرد من أفراد العائله.

فر الاب هارباً خشية من الديون والام أيضاً لم تكن موجودة داخل المنزل ، أما عن الفتاة فقد خرجت تبحث عن العمل بالرغم من تفوقها و تميزها في مدرستها، هي بحاجة ماسة الى توفير النقود لها و لشقيقتها وتحاول تسديد الديون التي طالتهم ولم يقدرون على سدادها.

مسلسل ايقاع السحر The Sound of Magic الحلقة 2 مترجمة - Arab 4k

مسلسل إيقاع السحر الحلقة 2

مسلسل ايقاع السحر يتحدث عن السحر و مدى تأثر و إيمان بعض الأفراد به تحت تأثير الشخص الساحر.

تدور قصة مسلسل ايقاع السحر عن فتاة تدعى “يون اى” وهي طالبة في المرحلة الثانوية تتراكم حولها وحول أسرتها الديون الأمر الذي يجبرها على البحث عن عمل بعد هرب والدها.

تحتاج الفتاة الى النقود لكي تساعدها على المعيشة هي و شقيقتها و في يوم من الايام تذهب إلى منتزه العاب مهجور فتجد ساحر يقدم لها المواساة بسبب ظروفها بعد التأكد من انها تؤمن بالسحر.

بالرغم من تفوق يون أي  في دراستها في الثانوية العامة إلا أن حلمها الوحيد هو السحر وتعلمه لأنها تؤمن جدا به.

عندما تزايدت عليهم الديون قررت أن تتخلى عن حلمها وتذهب للعمل. تدرس الفتاة في مرحلة صعبة وفي نفس الوقت تعمل من أجل توفير النقود اللازمة لها ولشقيقتها .

تتفوق يون أي في دراستها و تنافس زميلها الطالب “نا إيل دونغ” على الحصول على أعلى نتيجة، على الرغم من انه هو الطالب الوحيد العبقري الذي يحصل على المرتبة الأولى في دراسته ولا يؤمن بالسحر اطلاقا على عكس”يون اى”.

سرعان ما تتغير فكرته حول السحر ويؤمن به بعد التقائه بالساحر”لى اوول” كما تجعل هذه المقابلة الفتاة”يون اى” تصر على متابعة حلمها من جديد.