مسلسل ابتسم لقدرك
مسلسل ابتسم لقدرك

يعتبر مسلسل ابتسم لقدرك التركي من المسلسلات الرمضانية التي تزايد البحث عليها من قبل الجمهور المحبي للدراما التركية تدور أحداثه حول شابة كانت متواجدة في دار للأيتام لكنها حققت النجاح في حياتها بعدما تغلبت على الصعوبات التي تعرضت لها وواجهتها خلال حياتها وساعدتها في تحقيق ذلك صديقتها المقربة.

بعد خروجهما من دار الأيتام تسكن كل منهم في عالم مختلف تماماً عن العالم الآخر، تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل ابتسم لقدرك يوم الأربعاء المنصرم وحققت نجاحًا كبيرًا منذ عرضها لذلك ينتظر الجمهور المزيد من الحلقات الشيقة و المثيرة.

مسلسل ابتسم لقدرك - الحلقة الأولى 1 - يارين و ايدا - YouTube

مسلسل ابتسم لقدرك الحلقة الأولى

كانت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ابتسم لقدرك التركي شيقة جداً حيث غادرت بطلة العمل دار الأيتام التي كانت تمكث فيها منذ نعومة أظافرها لتواجه مصيرًا مجهولاً مع صديقتها التي كانت تتواجد معها أيضاً في دار الأيتام وينتقلون الى العالم الخارجي بعيدًا عن المعهد الذي تربوا ونشأوا فيه.

تبدأ في تذكر ما حدث مع والديها منذ فترة مستذكرة الصعوبات التي خلال هذه الأعوام في دار الأيتام حيث كانت تحاول حل جميع المشاكل من حولها، وينتظر الجمهور الحلقات القادمة لمعرفة مصيرها وماذا يحدث لها.

أبطال مسلسل ابتسم لقدرك

يشارك في بطولة مسلسل ابتسم لقدرك كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم أركان ميرش ، بحر شاهين ، دوجان بيرقدار ، سودا زلال جولار ، مينا توجاي.

تجدر الاشارة الى أن الممثل التركي أركان ميرتش نال جائزة أفضل عارض أزياء في تركيا عام 2009، و شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات بما في ذلك حكايات عجيبة، قرنفل أبيض، الثمن.

انفصل النجم أركان ميريش عن الممثلة هازال شوباسي منذ عدة أعوام حيث كان الثنائي قدما معا مسلسل رائع سمها ماشئت وعرض منذ عام تقريبا.