مسلسل ابو العروسة 3
مسلسل ابو العروسة 3

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 40 الأربعون كاملة.

مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة ٤٠

قدمت حياة الخولى فيديو لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي من مشغل السيدة عايدة و شريكتها و نسيبتها السيدة وفاء حيث ساعد الفيديو فى عمل رواج للمشغل.

والتقت حياة الخولى بالاستاذ عبد الحميد وذهب بها الى الاستاذ فريد الذى يسرد الحكايات للاطفال فى حى الاسمرات وطلب عبد الحميد من حياة ان يظهر معها الاستاذ فريد فى احد الفيديوهات الخاصة بها، إلا أن حياة لم يعجبها ما طلبه منها الاستاذ عبد الحميد و حصل بينهما مشادة انتهت بطرد الاستاذ عبد الحميد لحياة من منزله.

خلال الحلقة قدم الدكتور ابراهيم شكوى لرئيس الجامعة فى الدكتورة عبير التى حضرت للقاء رئيس الجامعة لتروي له ما حصل وقام مهند بسرد ما حدث بينه و بين عادل زوج دينا الذى توفى نتيجة حادث سير بعد توقفه لمساعدة مهند فى تغيير اطار سيارته.

قال عادل لدينا ما حدث بعد ان أصرت عليه لتعرف حقيقة المبلغ الذى اعطاه لها فى بدايات لقائاتهما.

أفصح يحيى ابن السيدة صفاء عن حقيقة ما حصل له مع فتاته التى اكتشف انها تحب صديقه و حضوره الحفل الذى التقى فيه بهاجر وقصت هاجر ليحيى قصتها مع خطيبها الذى اكتشفت خيانته لها فى ليلة حنه زواجها.

بطولة مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة٤٠

المسلسل من كتابة و إخراج هانى كمال، وشارك في بطولة الموسمين الأول والثانى نخبة من النجوم و الفنانين من بينهم سيد رجب ، سوسن بدر ، مدحت صالح ، نرمين الفقي ، رانيا فريد شوقى، خالد كمال ، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال ، ديانا هشام، وكارولين عزمي ، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل ، وكتبهما هاني كمال ، وأخرجهما كمال منصور.