مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 12 كاملة فيديو لاروزا
مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 12 كاملة فيديو لاروزا

تصدر مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9 محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يروي المسلسل قصة غريبة عن المجتمع العربي، وهو مسلسل يشبه إلى حد ما مسلسل العشق الممنوع، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9.

مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9

تدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول فيروز وهي سيدة تعاني من الفراغ العاطفي بسبب زواجها من رجل أكبر منها بكثير، وهذا الرجل لديه ابنة كبيرة متزوجة، ولكن مع الوقت تجد فيروز والتي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور نفسها تقع في حب عمر وهو زوج ابنة زوجها، والذي يقوم بشخصيته الفنان كريم فهمي، فيعترف عمر لها بحبه لها، وبالفعل تحدث علاقة بينهما، وفي أحد الأيام تجد فيروز نفسها حاملا من زوج ابنة زوجها، وهنا تتعقد الأمور.

ملخص مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9

تعاني فيروز من مشاكل كبيرة، وفجأة تقع في حب زوج ابنة زوجها، وتقيم علاقة معه ينتج عنها حمل، فتذهب لعمر وتخبره بأنها حامل رغم أن زوجها لم يلمس منذ حوالي 3 سنوات، وأنها ستقوم بعملية إجهاض، فيخبرها عمر بأنها عملية خطيرة، ولكنها تؤكد له أن الموت لها أفضل من الفضيحة، وأثار المسلسل جدلا واسعا، لأن قصته لا تتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع العربي والإسلامي.

 

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كل من: الفنان كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 7

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل ازمة منتصف العمر

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 8، وذلك بعد أن تصدر المسلسل التريند لعدة اسابيع، بسبب قصته الغريبة وغير المتوقعة، حيث تقوم زوجة الأب بعلاقة مع زوج الابنة، وهو ما يرفضه الجمهور العربي، متهمين المسلسل بنشر الرذيلة في المجتمع.