مسلسل اسميتها جودان الحلقة 68
مسلسل اسميتها جودان الحلقة 68

مسلسل اسميتها جودان الحلقة 52..!! بدأت أحداث الحلقة 52 من المسلسل الهندي “اسميتها جودان” بسقوط طائرة جودان على الأرض، حيث ركضت لإنقاذها وتفسد كل شيء، حيث تتجه نحو المعبد وبارف وكوشاليا يختبئون برفقة ريفتي حتى لا تراهم جودان.

تتذكر ريفتي لحظاتها مع جودان وتدخل في نوبة بكاء حيث تخبر كوشاليا أنها لن تتزوج بدون علم جودان، وتعتذر لبارف وتركض من هناك، ويقول بارف سأجعل ريفتي تكره جودان جدا.

ترقص جودان في غرفتها وهي في قمة السعادة، حيث يأتي اكشات ويعطيها النقود، بينما تذهب جودان إلى السابق السفلي وتقرأ في مجلة عن مسابقة أخرى، وتنادي الجميع في المنزل وتخبرهم أنهم سيذهبوا إلى الجزء الترفيهي للاحتفال بعد ذلك.

ولكن يوجد شخص ما يخطط لتفجير مدينة الملاهي، بينما دورجا لا يعجبها فكرة جودان ويتجادلون مع بعضهم البعض.

ملخص الحلقة 52 من مسلسل اسميتها جودان

تأتي دادي وتأخذ الجميع إلى المطبخ وتغلق عليها وتخبرهم بإنها سيخرجان فقط عندما يحلو مشاكلهم، حيث يوجد جودان ودورجا في المطبخ ويتجادلون مع بعضهما، حيث تعطي كوشاليا ابنتها ريفتي كاتشوري وتقول لها صنعته من أجلك، وتسألها ريفتي إذا كانت غاضبة منها، فتخبرها كوشاليا قليلا ولكن لا بأس.

بالإضافة إلى ذلك تقول دورجا انتي بعيده عن أن تكوني جيدة في أي شيء، أنتي مثل هذه النار التي ترغب فقط في تدمير كل شيء في هذا المنزل، بينما يقوم الإرهابي بزرع القنبلة.

يبدأ المهرجان وتذهب جودان برفقة عائلتها إلى هناك، حيث يكون مع جودان حقيبة سوداء، ويرى الخاطف حقيبة الأخيرة ويستبدلها.

أبطال الحلقة 52 من مسلسل جودان

كانيكا مان (غودان)، نيشانت سينغ (اكشات)، شويتا ماهاديك (دورغا كيشور زوجة كيشور)، سيرش علي (لاكشمي زوجة فاردان جيندال)، راشمي غوبتا في دور (ساراسواتي جندال: ابنة أنتارا وأكستات)، ريهان روي في دور (المفتش بارف سينغ)، أنوج كوهلي (كيشور أكشادات جندال).

بالإضافة إلى ذلك تعرض الحلقة 52 من مسلسل اسميتها جودان عبر قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس، في الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة مصر، و8 مساء بتوقيت السعودية.