مسلسل اسميتها جودان الحلقة 68
مسلسل اسميتها جودان الحلقة 68

مسلسل اسميتها جودان الحلقة 61..!! بدأت أحداث الحلقة 61 من مسلسل اسميتها جودان، بإلقاء القبض على اكشات بتهمة قتل انتارا، حيث جلست جودان حائرة عن ماذا ستفعله ولا تتمكن إيقاف غضبها وتوترها، لاحظت دورجا غضب الأخيرة ورأت فرحة راوات العارمة.

قررت دورجا معرفة الحقيقة، بينما جلست ريفاتي في غرفتها وراحت تبكي بحزن، حيث أتي بارف بعد الإفراج عنه بطريقة غريبة، وبدأ يترجها حتى تفتح الباب وتغفر له، لكنه ظلت رافضة وأخبرته أن يغادر المنزل.

فكر بارف قليلا ثم قرر أن يمثل أنه سينتحر في حال رفضها للخروج، وأخرج مسدس ووضعه على رأسه وبدأ العد التنازلي وقبل أن يضغط على الزناد خرجت ريفاتي بسرعة وابعدت المسدس عنه وقالت له:” ايها المفتقر للانسانية، ما بيننا قد انتهى تمام عليك أن تقبل ذلك لن استطيع مجابهتك بعد ذلك”، لتدخل في نوبة بكاء هستيرية، بينما راح يتمتم راوات لنفسه قائلا: ” سأقتلك قريبا يا منافية اوامري”.

ملخص الحلقة 61 من مسلسل اسميتها جودان

بدأ راوات أن يحكى لبارف أمر اكشات وأنه الآن أصبح في السجن، مما يتسبب في صدمة الأخير الذي اقتنع أن اكشات مجرم، ليبتسم راوات ويقول أنه مثله ثم غادر المكان.

بالإضافة إلى ذلك علمت دورجا بكل شيء وركضت إلى جودان، حيث أخذتها إلى ساحة المنزل بالقوة وأجبرتها أن تخبر الجميع ان اكشات دخل السجن.

حيث وقعت دادي مغشيا عليها عندما سمعت الغضب، وانصدم الجميع وهرعوا لطلب الطبيب لها، وبعد أن جلست وارتاحت اجتمع حولها الجميع، وأكدوا أنهم لم يصدقوا أي كلمة ضد اكشات، حيث تنهدت ورجا وقالت: “بالتأكيد لن يعاقب، كيف له أن يعاقب على جريمة لم يفعلها ؟؟”.

بينما جلس اكشات في السجن وراح يتذكر كافة ذكريات الجميلة التي جمعته مع جودان، حيث تنهد أغلق عيناه ألما، حيث ذهب راوات إلى مكان مهجور، وراح يستمع إلى الكاسيت ويضحك بشدة.

ذهبت خلفه فتاة ووقفت أمامه، حيث راح يبتسم ويقول لها: “تفضلي أموالك واذهبي من المدينة بأكملها”، حيث وافقت الأخيرة وغادرت، حيث راح يتمتم بأنه سيزج اكشات في السجن بأي ثمن، حتى وإن كان الأمر كله كذب وخداع.