مسلسل الأزهار الحزينة
مسلسل الأزهار الحزينة

حقق مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 193، نجاحا كبيرا في تركيا والوطن العربي، حيث مازال يتصدر محرك البحث العالمي “جوجل”، على الرغم من مرور أكثر من 6 سنوات على عرضه لأول مرة.

يدور مسلسل الأزهار الحزينة حول مجموعة من القصص المؤثرة جدا لفتيات في دار أيتام يقع في أحد الأحياء الثرية في مدينة اسطنبول.

تحدثت سونجول عن والدها وحياتها الصعبة داخل دار الأيتام قائلة: “أبي لا تكترثوا أني أقول له أبي.. أنه عديم الشرف ومدمن كحول، ذات أخر مرة طعن شخص ودخل إلى السجن وتركني في الوسط، وانا دخلت إلى الميتم بشكل ما”.

وتابعت: “جميع البنات يثقوا بي لأنني الأقوى بينهم، لا شيء يستطيع هدمي”.

سونجول فتاة طيبة ولكن تدافع عن الفتيات تمتلك شخصية قوية لا تخاف من أحد، ولكن كانت في الليل تبكي على نفسها كثيرا وخاصة بعد خروج والدها من السجن ورفضه الاعتناء بها مرة أخرى، وقعت سونجول في حب زميلها الثري الذي يدعى “جوناي” والذي تزوجها وعلى الرغم من حياتها التي بدأت تأخذ منعطف آخر لكنها انتهت بطريقة مأساوية وحزينة جدا.

أصيبت سونجول بحالة صعبة تسبب في موتها بعد إنجابها طفلتها مما تسبب في صدمة صديقاتها وزوجها جوناي الذي دخل في حالة اكتئاب وحزن شديد.

بالإضافة إلى ذلك سجلت سونجول مقطع فيديو مؤثر طلبت من صديقاتها الاعتناء بطفلتها الصغيرة.

أما قدر التي تركتها والدتها وهي طفلة لا يتجاوز عمرها أيام في الشارع تقول: “وجدوني في الفرن فوق أكياس الطحين، انا في الميتم من عمر 3 أيام، لكن امى الحقيقة لم تتركني، أكيد الرجال السيئين اختطفوني، ولكن انا اعرف سوف تأتي أمي يوما ما وستقول “أين قدر لقد أتيت لأخذها” أو أنا اجدها، انا كل يوم أرى هذا الحلم”.

ولكن يتحول كل هذا الحلم إلى صدمة لقدر عندما ترفض والدتها الاعتناء بها وتخبر ابنتها الصغيرة أن الأخير ابنة الخادمة مما يتسبب في صدمة قدرة التي تدخل في نوبة بكاء حادة.

تحاول قدر في كل مرة التقرب من والدتها ولكن الأخيرة كانت ترفض، حتى قامت الأم بإشعال النيران في نفسها.