مشاهدة مسلسل الأزهار الحزينة 191 كاملة
مشاهدة مسلسل الأزهار الحزينة 191 كاملة

مسلسل الأزهار الحزينة 190 ..!! يبحث عشاق الدراما التركية عن أبطال مسلسل الأزهار الحزينة 190، الذين حققوا نجاح المسلسل من خلال مهاراتهم المدهشة التي ساهمت في جذب ملايين المتابعين من تركيا والعالم العربي، وحصل العمل على العديد من الجوائز.

وتدور أحداث مسلسل الأزهار الحزينة 190، حول مجموعة من الفتيات اللائي رفضن عائلتهن الاعتناء بهن وتم وضعهن داخل دار أيتام يقع في منطقة الأثرياء باسطنبول.

معلومات عن أبطال مسلسل الأزهار الحزينة 190

شاركت مجموعة من الممثلين الأتراك في بطولة مسلسل الأزهار الحزينة 190، ومن أبرزهم:

بيران داملا يلماز “أيلول”

ولدت الفنانة داملا يلماز والتي لعبت دور “أيلول” في جيبز، اسطنبول، عام 1997، حيث بدأت تمثيل عام 2013، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما.

أشتهرت بيران في تركيا والوطن العربي من خلال دور “أيلول” في مسلسل الأزهار الحزينة، كما أنها شاركت في فيلم مجنون ديرشان.

بالإضافة إلى ذلك هي الآن تشارك في مسلسل “التفاحة الممنوعة” ولكن أصيبت مؤخرا بفيروس كورونا المستجد وتجلس في الحجر الصحي.

شاغلا ارماك “قدر”

ولدت شاغلا ارماك التي جسدت دور “قدر” في الأزهار الحزينة، في اسطنبول عام 1997، حيث شاركت في أول تجربة لها في التمثيل مع سلسلة Kırgın Çiçekler، التي عرضت عبر قناة Atv التركية، كما أن والدتها هي الممثلة هوليا غولسين إيرماك.

قوكشي اكيلدز “سونجول”

قوكشي اكيلدز “سونجول” هي من مواليد 30 أكتوبر 1992، حيث أنها تنتمي لعائلة مكونة من أربعة أطفال.

ظهرت اكيلدز في شاشات STV مثل World of Secrets وGrand Meeting وFifth Dimension عام 2005 ، وشاركت أيضا في سلسلة زينب مع عمل مختلف .

هازار موتان “جيمري”

هازار موتان التي جسدت شخصية “جيمري” من مواليد 13 ديسمبر 1990، أنقرة، حيث أنها ممثلة سينمائية ومسرحية، درست في جامعة بيلكنت، كلية الفنون الجميلة، قسم تصميم الاتصالات.

ظهرت موتان كممثلة للأطفال في فيلم 1997 Wrong Potted Flower، وعام 2004 لعب دور Güllü في الفيلم القصير Damatlık Şapka، أيضا ظهرت في سلسلة النصف الآخر عام 2014.

بالإضافة إلى ذلك شاركت الفنانة التركية في مسلسل “الأزهار الحزينة” والذي بدأ بثه عام 2015، وتسبب في شهرتها في تركيا والوطن العربي.