مسلسل الاختيار

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات نعرض لك في السطور القليلة القادمة الحلقة العشرون 20 من مسلسل الاختيار الموسم الثالث تابع للنهاية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة ٢٠

بدأت الحلقة السابقة من المسلسل بالاستعداد لمليونية “رد الكرامة”، وذلك عقب تعرض عدد من الشبان والصحفيين للضرب أمام مكتب الإرشاد وتقديمهم بلاغات بما حصل.

يجتمع قيادات الإخوان المرشد محمد بديع وخيرت الشاطر ومحمود عزت ومحمد البلتاجى وآخرون لمناقشة كيفية التصدي للتظاهرات المقامة ضدهم.

يشير محمد بديع خلال الاجتماع أن وراء خطة مليونية رد الكرامة جبهة الإنقاذ والمعارضة وبلطجية مبارك مجرد كلام،

ويحذر خيرت الشاطر للدعوة للتظاهر فى المقطم ضد الإخوان ويهدد بالجهاد ضد المظاهرات.

يكشف البلتاجى رصد تحركات أفراد الجماعة للتصدي لهذه التظاهرات، أما محمود عزت فيقترح جمع أعوانهم في الشوارع لمنع التظاهرات بالعنف.

تنتقل الأحداث أمام مكتب الإرشاد ووجود أنصار جماعة الإخوان ينتظرون المتظاهرين، ويخرج الإخوانى صفوت حجازى لهم ويخبرهم بأن من يقترب من المكتب سيعتدوا عليه بالضرب الشديد حتى يتم كسر رجله.

يشارك في بطولة مسلسل “الاختِيار 3” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم: الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني لأول مرة، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من النجوم من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي،  دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل ، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي. المسلسل الاختيار من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

يُعرض المسلسل على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء

ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.