مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

يبحث المشاهدين في كافة انحاء العالم عن موعد عرض الحلقة 29 التاسعة و العشرين من مسلسل الاختيار الموسم الثالث حيث من المنتظر عرضها اليوم السبت الموافق 30 أبريل.

مسلسل الاختيار الحلقة ٢٩

في الحلقة السابقة من المسلسل عقد حركة تمرد مؤتمر صحفي فى نقابة الصحفيين عقب الوصول إلى 22 مليون استمارة موقعة بسحب الثقة من محمد مرسى.
دعا القائمون على حرك تمرد الشعب النزول للتظاهر يوم 30 يونيو، وأن محمد مرسى لم يعد رئيسا شرعياً لمصر، وسط مطالبات بأن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شئون البلاد.
بدأت الناس النزول يوم 30 يونيو فى ميدان التحرير بأعداد كببيرة لا تحصى، ودار خلال الأحداث حديث بين وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى ومدير مكتبه عباس كامل.
يؤكد السيسى أن الناس اتت بهذه الأعداد بسبب شعورهم بالخطر على البلد والقلق من القادم، وأن ما يحدث يضع القوات المسلحة أمام مسئولية كبيرة وتاريخية.
تظهر ايرينى وزوجها موريس اللذان يشاركان فى تظاهرات 30 يونيو بحماس كبير، ويؤكدان عدم تفكيرهما فى مغادرة البلد تحت أى ظرف لأنها بلدهما.
يتم بث مشاهد حقيقة لميدان التحرير يوم 30 يونيو والأعداد الكبيرة المشاركة فى التظاهرات وسط مطالبات بإسقاط حكم المرشد.
يشارك في بطولة الحلقة السادسة و العشرون من مسلسل “الاختِيار 3” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم: الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني لأول مرة، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من النجوم من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي،  دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل ، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي. المسلسل الاختيار من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، و يعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا و الساعة 10.30 صباحا و الساعة 4.40 مساء.