مسلسل الانسة فرح
مسلسل الانسة فرح

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لكم في السطور القادمة الحلقة الخامسة 5 من مسلسل الأنسة فرح، حيث الأحداث الشيقة و المثيرة.

مسلسل الانسة فرح الحلقة 5

أحدث مسلسل الآنسة فرح موجة واسعة من الجدل في الفترة الأخيرة، وشكل تريند على محركات البحث الشهيرة و مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتزايد البحث عن أحداثه و التفاصيل المتعلقة بحلقاته.

تعمل فرح التي تؤدي دورها الممثلة الشابة أسماء أبو اليزيد نادلة في أحد الفنادق وتحاول أن تكرس كل وقتها للدراسة.

خلال أحداث المسلسل تتعرض فرح لحادث سير يقلب حياتها رأسا على عقب، ونتيجة لهذا الحادث يتم حقنها عن طريق الخطأ فتصبح حامل وهى عذراء.

المسلسل مقتبس من المسلسل الأجنبي الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin. حيث تدور قصة المسلسل الاصلى حول فتاة تدعى جين و تبلغ من العمر 23 عام وهى فتاة متدينة جدا تصبح حامل بعد حقنها بالخطأ، وتوافق جين على الحمل فى الطفل، كل هذه الأحداث تدور في اطار درامي وعلاقات متعددة لـ لجين مع أكثر من شخص طوال حلقات المسلسل.

يعرض مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي.

بطولة مسلسل أنسة فرح

يشارك في بطولة المسلسل المصري أنسة فرح كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج وهبة داغر، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال، بعدما تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بالحلقة الخامسة من مسلسل أنسة فرح أتمنى أن يكون نال اعجابكم، لمشاهدة المزيد من المسلسلات و الأفلام الحصرية زوروا موقعنا ” مطبات”