مسلسل الثامنة تركي آل الشيخ
مسلسل الثامنة تركي آل الشيخ

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة مسلسل الثامنة تركي أل الشيخ، تابع للنهاية.

مسلسل الثامنة تركي آل شيخ من إخراج أحمد مدحت و يشارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم و الفنانين المصريين والعرب، من بينهم آسر ياسين وخالد الصاوى وغادة عادل وخالد صقر ممثل سعودي.

سيعرض المسلسل خارج المنافسات الرمضانية على منصات مدفوعة، هذا الإجراء تم العمل به من قبل بعض شركات الإنتاج نظراً لما فيه ربح من الاشتراكات ومن الإعلانات التجارية، تابع التقرير التالي للنهاية لتتعرف على مزيد من التفاصيل المتعلقة بالمسلسل.

مسلسل الثامنة تركي آل الشيخ

تدور أحداث مسلسل الثامنة تركي أل الشيخ حول عصابة تضم الأبطال الثامنية، تعيش هذه العصابة مغامرة كبيرة في أكثر من دولة حيث الترحال من مصر إلى فرنسا ثم بلغاريا واليونان، ويتضمن المسلسل أحداث مثيرة و مشوقة، وكذلك أحداث رومانسية.

يضم مسلسل الثامنة 11 حلقة وأكثر من جزء، من المنتظر عرضه بعد موسم رمضان، تجدر الاشارة الى أن مخرج العمل أحمد مدحت قال إن التصوير استمر 15 أسبوع، واستغرق تحضير العمل سبعة شهور تقريبا.

يشارك في بطولة المسلسل الفنان الأردني منذر رياحنة و غادة عادل و السعودي خالد صقر، وللمرة الأولى لارا اسكندر بطلة ستار اكاديمي الجزء السادس، آسر ياسين وخالد الصاوي.

تجدر الاشارة الى أن تركي آل شيخ يملك رواية تحمل اسم تشيللو، في جهة أخرى أعبر المشاركين في المسلسل عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المسلسل، ووعد الجمهور بأنه سيكون عمل مميز عن غيره، ومتعوب عليه ماديا وأخذ جهد كبير من قبل المخرج وطاقم العمل.

حتى اللحظة لم ينزل إعلان رسمي للمسلسل، لكن المؤكد أنه سيعرض على منصات مدفوعة مثل منصة شاهد.