مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 55 كاملة HD
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 55 كاملة HD

أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان داخل الوطن العربي، كما عودناكم فإننا نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري حول العالم، ونرصد أن مسلسل الثمن قد تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نستمر في تقديم حلقات المسلسل كاملة، وخلال السطور التالية نقدم لكم كل التفاصيل حول مسلسل الثمن الحلقة 25.

مسلسل الثمن الحلقة 25

حقق مسلسل الثمن شهرة كبيرة في الوطن العربي منذ بدء عرضه، والمسلسل من بطولة باسل الخياط ورزان جمال ونيقولا معوض، وتم اقتباسه من مسلسل تركي شهير حصد نسب مشاهدة عالية.

قصة مسلسل الثمن

تدور قصة الثمن حول رجل أعمال يدعى زين يمتلك شركة هندسة معمارية كبيرة، ولكنه يقتنع أن النساء لا يقومن بعملهن جيدا، لذا فهو يرفض أن تدخل شركته امرأة لديها مسئوليات، وتتقدم سارة وهي سيدة فقدت زوجها في حادث مفاجئ ولديها طفل صغير، ولكنها تخفي عن زين هذا الأمر حتى يقبل بتوظيفها، وبالفعل يوافق بشرط أن تدخل تحت الاختبار 3 اشهر.

أبطال مسلسل الثمن

يجسد شخصية زين الفنان باسل الخياط زين، بينما تؤدي دور البطولة تجاهه الفنانة رزان جمال، وسارة هي مهندسة معمارية ناجحة، وبعد وفاة زوجها تواجه العديد من المشاكل، أهمها أن أهل زوجها لم يعترفوا بطفلها، وفي أحد الأيام يصاب ابنها بالسرطان وتكتشف ذلك، ويكون عليها مهمة دفع الأموال في اسرع وقت من أجل إجراء عملية جراحية، ولكن كل الطرق تنغلق أمامها، فلم يتبق سوى المدير، ولكن حينما تطلب منه المبلغ يسخر منها ولكنه يوافق فيما بعد بشرط قضاء ليلة معها في أحد الفنادق، وتضطر سارة للموافقة على ذلك، ولكنها تشترط عليها أن يبقى الأمر سرا بينهما، حتى لا يؤثر ذلك على العمل.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 كاملة

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 23 كاملة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل الثمن الحلقة 25، وذلك بعد أن حقق المسلسل شهرة كبيرة في وقت قياسي، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات.