مسلسل الجسر الحلقة 4 الرابعة
مسلسل الجسر الحلقة 4 الرابعة

مسلسل الجسر الحلقة 4 الرابعة.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “الجسر” الذي يشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم وعمرو سعد، قيام زينة بقتل هلال طلب فايز بعد أن طلب من نوح مساعدته في العثور على خرائط الأنفاق التي تؤدي إلى الجسر.

طلب نوح استعادة ابنه الذي تركه عند حسن قبل أن يحرر زينة من المستعمرة، حيث ذهب الأخير إلى حسن فوجده مقتولا ومكتوب على ذراعه أنه تم خطف ابنه والذهاب به إلى المستعمرة.

تفاصيل الحلقة ٤ من مسلسل الجسر

كشفت دليلة في المستعمر لاختها غالية حقيقة عزيز مذيع الراديو الذي يعلم جميع الأخبار من داخل المستعمرة، حيث أخبرتها دليلة أنها تعرف بعلاقتها بعزيز وقالت لها أن عزيز يفعل كل ذلك حتى يتمكن من الوصول إليها.

بالإضافة إلى ذلك التقت دليلة بصديق نوح الذي يدعى “سامى” وطلبت منه أن يسلمها اثنين هما عزيز مذيع الراديو ونوح الذي تمكن الهروب من المستعمرة وأخذ برفقته زينة.

لكن استطاع نوح أن يهرب من هذا بعد أن عقد اتفاق مع سامي وهو يساعده في الوصول إلى الأنفاق التي تؤدي إلى الجسر حتى تركه سامي.

مسلسل الجسر الحلقة 4

تمكن نوح الوصول إلى المذيع عزيز وعقد معه صفقة، ثم قام بعد ذلك نوح بوضع عزيز على سيارة وذهب به إلى المستعمرة وعلى مشارف المستعمرة طلب الأخير من حراسها مقابلة دليلة.

خرجت دليلة على الفور وأخبرت نوح أنه هو المطلوب ولكن طلب منها أن يعقد معها صفقة.

أبطال مسلسل الجسر الحلقة 4

يقوم ببطولة مسلسل الجسر نيللي كريم وعمرو سعد و محمد علاء، وأسماء أبواليزيد، وخالد كمال، وسارة الشامي، ومها نصار، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي، والمسلسل مكون من 6 حلقات ويعرض بشكل حصري على منصة شاهد VIP.

مسلسل الجسر حلقة 4

ينتمي مسلسل الجسر إلى فئة فانتازيا المستقبل الغامض لحقبة ما بعد انهيار ودمار العالم، وهي الفئة التي بدأت بعض الأعمال الفنية العربية في التطرق إليها خلال المسلسلات، وسبقها إلى ذلك أعمال مثل مسلسل «خلصانة بشياكة» لـ أحمد مكي عام 2017، كوفيد 25 ليوسف الشريف وغيرها من الأعمال الفنية.