مسلسل الحلم الحلقة 25
مسلسل الحلم الحلقة 25

تفاصيل مسلسل الحلم الحلقة 14.. نرى في الأحداث الجديدة محاولات عماد الونش الخروج من المأزق الذي تورط فيه، حيث أن الشرطة ألقت القبض عليه بتهمة الاتجار في المخدرات، إلا أنها لم تجد معه أي بضاعة، المأزق الآخر الذي وقع فيه عماد الونش مع الباشا الموزع الكبير، والذي يتمثل في خلط عماد البودرة بالدقيق، حتى يزيد الكمية، ويحصل على ربح أكبر، إلا أن الباشا يرى أن البضاعة بتلك الطريقة تكون مغشوشة وهو ما يعرض سمعته للخطر.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة 14

يقوم ببطولة مسلسل الحلم الحلقة ١٤ كل من صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

قصة الحلقة 14 مسلسل الحلم

على الجانب الآخر تحاول عايدة التكتم على خبر القبض على أخيها بسبب المخدرات، وتعمل على إنكار أي معرفة بالموضوع لا من قريب أو بعيد، وتسعى للحفاظ على العريس الذي تقدم لخطبة ابنتها، إلا أن والده أصر على رفض إتمام الزواج، بسبب الماضي الإجرامي لخال هبة ابنة عايدة، والذي تم اخفاؤه على الجميع طوال تلك الفترة.

الحلقة الجديدة من مسلسل الحلم 14

قامت عايدة بمعاقبة عماد على جملة الكوارث التي تسبب بها من ظهوره مرة أخرى في حياتها، حيث قامت بطرد زوجة أبيها -والدة عماد الونش-، علاوة على أنها قامت بطرد فاطمة زوجته في الشارع، وقالت لها أنها لا تريد أن تراها مرة أخرى، وأن زوجها هو السبب في النتائج التي تعرضوا لها، وأن الطمع والجشع الذي يتمتع به الونش يجعله يقع في العديد من الأزمات بصورة متكررة.

كيف تشاهد مسلسل الحلم الحلقة 14

يمكن مشاهدة الحلقة ١٤من مسلسل “الحلم” من خلال قناة الحياة التي تذيع حلقات المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرا.