الحلقة الأخيرة من مسلسل الزيارة
الحلقة الأخيرة من مسلسل الزيارة

تصدر مسلسل الزيارة الحلقة 7، للفنانة المصرية دينا الشربيني تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي “جوجل” بعد عرضه بسبب الأحداث المشوقة التي يجسدها المسلسل.

تدور أحداث مسلسل الزيارة في إطار رعب تشويقي حول أحداث حقيقية وقعت في لبنان، وذلك خلال مطلع ثمانينات القرن الماضي، وقت الحرب اللبنانية.

ويتناول المسلسل قصة امرأة تدعى “أنصاف” والتي قررت الذهاب في زيارة لأحد المنازل في بيروت بهدف إزالة لعنة عائلة “حداد” والتخلص من الشر المسيطر عليها أيضا.

 أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الزيارة

تقدم الفنانة دينا الشربيني خلال أحداث المسلسل شخصية شابة مصرية، فقدت عائلتها ضمن ظروف غامضة، حيث قررت السفر من القاهرة إلى بيروت من أجل تحقيق حلم معين.

حيث أنها تحمل العديد من الأسرار والقوى الغامضة، وتحاول عن طريقها مساعدة الناس، وعند وصول دينا الشربيني إلى بيروت تقع أحداث غريبة خارقة للطبيعة ومليئة بالمفاجآت المرعبة.

لتكتشف “انصاف” في وقت لاحق أن اللعنة نفسها هي التي أفقدتها أسرتها، حيث نشاهد خلال الأحداث القادمة هل تنجح انصاف في إزالة اللعنة أن سيكون عليها مواجهة القوى الكامنة في المنزل والتصدي لها في مشاجرة شرسة بين الخير والشر.

أبطال مسلسل الزيارة السابعة

يشارك في بطولة مسلسل الزيارة عدد كبيرة من النجوم المصريين واللبنانيين وهم: دينا الشربيني، والفنانة اللبنانية تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبده شاهين، وسيرينا الشامي، برفقة مجموعة من الفنانين أيضا.

المسلسل من إخراج المخرج الأسباني أدولفو مارتينيز، وإنتاج شركة طارق خوسيه غطاس، موسيقى تصويرية تامر كروان، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الزيارة

يعرض مسلسل الرعب والتشويق “الزيارة” في إطار حلقتين يوم الثلاثاء من كل أسبوع، على منصة شاهد الإلكترونية، حيث تتجاوز الحلقة الواحدة الـ 45 دقيقة، وهذه تعتبر مدة طويلة لمسلسل عربي.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام الجرافيك لتنفيذ بعض المشاهد في مسلسل الزيارة، وفي بعض الأحيان تبدو بعض اللقطات غير طبيعية، ولكن تم تنفيذ بعض المشاهد في العمل بطريقة احترافية جدا.