مسلسل السيد الخطأ
مسلسل السيد الخطأ .. أحداث الحلقة الثانية من قصة العشق
مسلسل السيد الخطأ - مطبات 

تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل السيد الخطأ علي تريندات “جوجل” و “يوتيوب”  وذلك بسبب تزايد عمليات البحث عليه, ومما جعله يخطف أنظار المشاهدين مع بداية انطلاقه, ليجعله يحتل المرتبة الأولى علي أكبر نسبة مشاهدة في الوطن العربي .

حيث تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل السيد الخطأ علي محرك البحث, وتدور أحداث المسلسل في أطار كوميدي ورومانسي, وسوف تعرض واحدة كل أسبوع علي قناة FOX .

ويبحث العديد من المشاهدين علي القناة التي تعرض مسلسل السيد الخطأ عن الحلقة الثانية خلال الساعات الاخيرة, وذلك تزامنا مع إعادة الحلقة الثانية .

تردد قناة Fox TV

ويعرض المسلسل الرائع علي قناة فوكس, وموعد عرضه سوف يكون الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في يوم الجمعة من كل اسبوع, والتي تعرض أفضل المسلسلات وكل ذلك من خلال التردادت والاقمار التالية :

القمر : نايل سات
التردد : 11296
الترميز : 27500

حيث تم ترجمة الحلقة الثانية, ومما جعل البحث يزداد للاجل متابعة الحلقة والتي ترجمت بجودة HD, وهذا مما جعله يحتل المرتبه الاولي من نسب المشاهدات بنسبة تجاوزت 4.90 من المشاهدات, ومما جعل الاراء عليه أيجابية بشكل كبير, بعد انطلاق الحلقة الاولى, وحتي الآن مازالت الحلقة الثانية تحتل أعلي معدل بحث عقب صدور الترجمة .

وتذاع الحلقة يوم السبت من كل أسبوع, وكما يتم عرضه علي العديد من القنوات الدرامية علي مستوي الوطن علي قناة mbc دراما .